وائل كفوري يقدم على خطوة الزواج مرة أخرى ، ترى من سعيدة الجظ

كلانسي الإخبارية :

الفنان اللبناني وائل كفوري يتزوج مرة أخرى

أفصحت تقارير من خلال الصحف اللبنانية، عن إعتزام الفنان اللبناني وائل كفوري على الإقدام على قرار الزواج مرة أخرى ، وذلك خلال أيام  قليلة قادمة ، من الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار.

وائل كفوري في رحلة طويلة مع عروسه في الولايات المتحدة الأمريكية

وأوضحت الصحف الأجنبية، أن وائل كفوري قام بالاستمتاع بقضاء إجازة طويلة مع عروسته في الولايات المتحدة الأمريكية، ليبقى في منأى عن أعين الصحف وملاحقته على الدوام لمرعفة تفاصيل جديده.

مواصفات زوجة وائل كفوري القادمة قريبا

وكشفت الصحف اللبنانية، أن زوجة وائل كفوري القادمة هي فتاة من خارج الوسط الفني، وتتصف بعلامات الجمال والذكاء إلى جانب كونها فتاة مثقفة، كما أشارت صحف أخرى إلى وجود علاقة حب تجمع النجم اللبناني بالإعلامية جيسيكا عازار، دون أن يدلي أي منهما بشيء يؤكد علاقتهما ومدى صحة هذه الأخبار.

زواج وائل كفوري السابق بأنجيلا بشارة

وجدير بالذكر ، أن الفنان وائل كفوري  خاض علاقة زوجية سابقة مع أنجيلا بشارة لم يكتب لها النجاح ، إذ أقدمت أنجيلا على رفع  دعوى الطلاق خاصةً وأنّهما تزوجا مدنيًا، وقد أتى هذا القرار بعدما شهدت علاقتهما خلافات ومشاكل من الصعب إيجاد حل لها، وذلك عقب مرور 8 سنوات على هذا الزواج الذي أثمر عنه طفلتين هما ميشال وميلانا. وتمكنت بشارة من الحصول على حضانة إبنتيها، فيما يحق للأب وائل رؤية أطفاله مرة واحدة أسبوعيا. كذلك تم تداول شائعة تكشف وجود علاقة عمل بين كفوري ووالد زوجته السابقة، متساءلين عن إمكانية بقاء هذه العلاقة كما هي عليه.

Comments are closed.