والدة المغنية العالمية بيونسيه تينا نولز لوسون تفاجئ الجمهور بجمالها

0

الولايات المتحدة الأمريكية/ كلانسي الإخبارية:

صورة والدة المغنية العالمية بيونسيه تينا نولز لوسون تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الأحد،صورة تعود لوالدة المغنية العالمية بيونسيه تينا نولز لوسون ، برفقة ابنتها بيونسيه.

حيث قام عدد كبير من الجمهور، بالاشادة على جمال والدتها، مؤكدين أنه يوجد هناك شبه كبير بين بيونسيه ووالدتها تينا.

النجمة العالمية بيونسيه تفصح عن تبرعها بمبلغ 6 ملايين دولار أمريكي  بالتعاون مع صندوق الإغاثة التابع لمؤسس موقع تويتر جاك دورسي

وعلى صعيد آخر ، أقدمت النجمة العالمية بيونسيه، على الافصاح عن قيامها بالتبرع بمبلغ 6 ملايين دولار أميركي، لعدد من المبادرات التي تم إطلاقها في سبيل مواجهة أزمة الوباء العالمي ، بالتعاون مع صندوق الإغاثة التابع لمؤسس تويتر جاك دورسي “Startsmall”، حيث تم توجيهو تقديم هذا التبرع للتحالف الوطني للصحة العقلية، جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس، والمنظمات المجتمعية المحلية، التي تعمل في سبيل تحسين الصحة العقلية.

حياة النجمة العالمية بيونسيه

بيونسي جيزيل نولز-كارتر (من مواليد 4 سبتمبر، 1981)، المعروفة باسم بيونسي. ولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس، هي مغنية وممثلة أميركية حائزة على 23 جائزة غرامي.غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي (رئيسية) للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد. والتي أديرت من قِبل والدها ماثيو نولز، وأصبحت الفرقة واحدة من الأكثر مبيعاً في العالم من الفرق النسائية على الإطلاق. وقد شهد انفصال الفرقة المؤقت صدور ألبوم بيونسي الأول Dangerously in Love دانجيروسلي إن لوف (2003)، والذي أنشأها بأن تكون فنان منفرد ناجح في العالم؛ بيعت منه 16 مليون نسخة، حصل على خمسة جوائز غرامي وتضمن الأغاني التي وصلت إلى قمة الرسم البياني الأمريكي بيلبورد هوت 100 “كريزي إن لوف” و”بيبي بوي”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.