وزارة التعليم تدعو المدارس لصرف مبالغ تكافل للفصل الثاني

0

أعلنت مصادر صحفية، أن مؤسسة تكافل قامت بإيداع مبالغ مالية مخصصة للطلبة الذي شملهم الإعانة في الفصل الدراسي الثاني خلال هذه السنة بحسابات المدارس في المملكة، وفق الخطة السنوية للمؤسسة.

وزارة التعليم تطالب قادة المدراس بحسب مبالغ تكافل

وأكدت المصادر، أن وزارة التعليم السعودية قد طالبت قائدات وقادة المدارس الحكومية «بنين – بنات» وكذلك أعضاء لجنة تكافل بجميع المدرسة التعليمية، بسحب المبالغ فورًا، وتسليم الإعانات المالية لجميع مستحقيها حتى موعد أقصاه بوم الخميس 15/6/1442هـ، ويجب عمل توثيق توصيل الإعانات عبر الموقع الرقمي بحسب الآلية المعتمدة، حتى موعد أقصاه يوم الخميس 29/6/1442هـ.

وزارة التعليم تدعو سحب مبالغ تكافل من البنك

ودعت وزارة التعليم السعودية، بضرورة سحب المبالغ المالية من البنك المرجعي لبطاقة الصراف «مصرف الراجحي» وبمسؤولية قائد أو قائدة المدرسة التعليمية، مع ضرورة حفظ بطاقة الصراف الآلي في مكان يكون آمن بالمدرسة.

كما طالبت بضرورة  عمل تحديث للبيانات، وكذلك أرقام هواتف مسؤول أو مسؤولة الحساب وأيضًا أعضاء لجنة تكافل عبر الموقع الإلكتروني.

استيفاء ملف التوثيق

كما بينت أهمية اكتمال ملف التوثيق الورقي من لجنة تكافل بالمدرسة كمرجع للاشراف على العمل من مشرفي ومشرفات لجنة تكافل وجميع الجهات ذات العلاقة بالمتابعة والمراقبة، وفق المصادر.

نحن في شبكة كلانسي نتابع معكم كل جديد حول الأخبار اليومية المتنوعة والعديدة، لذا قد نشرنا لكم أخبار مبالغ تكافل للطلبة؛ ونستمر في تقديم مختلف المعلومات لكم لتكونوا على تواصل معنا بشكل دائم ومستمر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.