وزير الرياضة الإيطالي يعلن عن موعد عودة الجماهير للمدرجات

0

حيث شهدنا عودة منافسات دورى الدرجتين الأعلى فى إيطاليا في شهر يونيو السابق، وذلك بعدما توقفت لمدة أشهر بسبب حالة الطوارئ العالمية جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، وعقدت جميع المنافسات حتى اللحظة خلف أبواب مغلقة، بدون حضور الجمهور في المدرجات خوفا من تفشي الفيروس بين الأشخاص.

وزير الرياضة يُشير لعودة الجمهور قريبًا

وصرح وزير الرياضة أثناء مقابلة في التلفزيون الرسمي الإيطالي قائلاً: “إذا سمح المنحنى الوبائي سيكون بوسع الجماهير العودة إلى الملاعب فى سبتمبر“.

وتابع وزير الرياضة الإيطالي، “بالتأكيد لا يمكننا السماح بامتلاء الملاعب كما كان الحال من قبل، لكن سيتعين علينا الالتزام بمجموعة كاملة من الإجراءات التى يجرى حاليا دراستها“.

وحيث انتهت مباريات الجولة الـ35 من الدورى الإيطالي، مساء أمس الخميس، وحقق نادي لاتسيو، فوزا قويًا، على  نادي كاليارى، بهدفين مقابل هدف، فى المنافسة التى كانت بين الفريقين، على ملعب “أولمبيكو“.

ترتيب الفرق بالدوري الإيطالي

ولم يتمكن فريق يوفنتوس، من الحصول على لقب الدوري الإيطالي في هذا الموسم، بعد خسارته أمام مضيفه أودينيزي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما، على ملعب “الفريولي”، وتوقف رصيد اليوفي عند 80 نقطة، متفوقًا على نادي أتالانتا بفارق 6 نقاط، صاحب المرتبة الثانية في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة.

وجاء نادي أتالانتا بالمرتبة الثانية برصيد 74 نقطة، بعد تحقيق فوزا ثمينًا على فريق بولونيا بهدف دون مقابل، وجاء نادي إنتر ميلان فى المرتبة الثالثة برصيد 73 نقطة، بعد التعادل السلبي مع فيورنتينا على ملعب “جوسيبى مياتزا”.

وكما يأتي فريق لاتسيو بالمرتبة الرابعة برصيد 72 نقطة، بعدما حقق فوزا صعبًا على نادي كاليارى بهدفين مقابل هدف.

وجاء نادي روما في المرتبة الخامسة في ترتيب الدوري الإيطالى، وذلك برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على نادي سبال بستة أهداف مقابل هدف.

ونادي ميلان جاء في  المرتبة السادسة برصيد 59 نقطة، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف مساء الثلاثاء الماضي على نادي ساسولو، ويحتل نابولي المرتبة السادسة، وذلك برصيد 56 نقطة بعد خسارته بهدفين مقابل هدف أمام فريق بارما.

Leave A Reply

Your email address will not be published.