وشوم نجوم هوليوود منهم من يندم عليها

0

كلانسي الإخبارية:

إقبال مشاهير هوليوود على رسم الوشوم

كثير من مشاهير هوليوود امتلك عادة رسم وشوم على أجسادهم، سواء كان لها علاقة بأحد الأشخاص، مثل الأحبة أو الأهل، أو تشير إلى إيحاء معين ، مثل قول مأثور، إلا أنه في بعض الأحيان قد يندم بعضهم من إقدامه على رسم وشم معين، وربما يدفع به الندم إلى إزالة الوشم و التخلص منه نهائياً.

قرار بعض المشاهير في إزالة الوشوم

وهناك حالات عدة التي وثق نجوم ونجمات هوليوود يتخذون قرار يعني بإزالة وشم معين من أجسادهم، لأنه أصبح بمثابة ذكرى سيئة بالنسبة لهم، أو لأنه لم يظهر بالنتيجة التي كانوا يتخيلونها قبل الحصول عليه.

من هذه النماذج ، المطرب جاستين بيبر رسم على جسده وشم يبرز بوضوح صورة حبيبته السابقة المطربة سيلينا جوميز، وعند اقدامهما على قرار الفراق، حاول بيبر جاهدا إخفاء الوجه بقدر المستطاع ، هذا الموقف شبيه لما فعلته الممثلة ميلاني جريفث مع وشم يحمل صورة لطليقها الممثل أنطونيو بانديراس.

في حين تمتلك الممثلة جيسيكا ألبا عدة وشوم تتفاخر بها، مثل تلك الوشوم الحاملة لصور زوجها وأولادهما، فهناك وشوم أخرى تبغضها بشدة، وبعضها رسمتها في فترة مراهقتها، ولا تدري فيما كانت تفكر عندما رسمتها.

وفي مرحلة شباب مارك والبرج ومع بداية شهرته، أقبل على رسم العديد من الوشوم على مختلف مناطق في جسده، إلا أنه بعد مرحلة انجابه تخلص منها بشكل نهائي ، مبرراً ذلك بأنه لا يرغب أن يقلدونه أطفاله.

كما أقدمت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان بإلتخلص من وشم يتعلق بطليقها لاعب كرة السلة لامار أودوم بعد فراقها عنه بعد اكتشاف خيانته لها، لذا لم ترغب في الاحتفاظ بأي ذكرى له.

أما المطرب آدم ليفاين فقد أظهر ندمه على واحد من الوشوم التي تغطي جسده، حيث ظهر بشكل مختلف تماماً عما كان من المفترض أن يظهر عليه، وعندما حاول إصلاحه، تحول الأمر إلى الأسوأ.

Leave A Reply

Your email address will not be published.