وضع ميلانيا ترامب بعد خسارة زوجها وفوز بايدن في الانتخابات الرئاسة الأمريكية

ميلانيا ترامب لم تصرح

0

صرحت بعض المصادر المسؤولة في البيت الأبيض الأمريكي، عن وضع السيدة الأولى ميلانيا ترامب بعد خسارة زوجها دونالد ترامب في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية وفوز المرشح الديمقراطي جو بايدن.

ميلانيا ترامب لم تصرح بشكل علني حول فوز بايدن

وصرحت المصادر في الولايات المتحدة الأمريكية قائلة: “من غير المتوقع أن تدلي السيدة الأولى ميلانيا ترامب بأي نوع من التصريحات العلنية أو التعليق اليوم، لا لدعم جهود زوجها لتحدي فوز جو بايدن، ولا للاعتراف بفوز بايدن”.

وتابعت المصادر قائلة “خلف الكواليس، كانت تحافظ ميلانيا على عزلتها ولم تشارك في جلسات استراتيجية مع أفراد عائلة ترامب الآخرين أو كبار المسؤولين في الإدارة”، مؤكدة أن ميلانيا ترامب موجودة حاليًا في البيت الأبيض.

ولم تصرح ميلانيا ترامب حتى اللحظة تصريحات علانية منذ يوم الثلاثاء الماضي، عندما قامت بالأدلاء بصوتها في بالم بيتش بولاية فلوريدا، قائلة للإعلام إنها “شعرت بشعور عظيم”. وقد ظهرت ميلانيا مع دونالد ترامب في تصريحات صحفية خلال ليلة الانتخابات الرئاسية في الغرفة الشرقية، لكنها لم تتحدث في شيء.

ونشرت ميلانيا، الجمعة الماضي، تغريدة حول مبادرة Be Best الطبية في تدوينة ليس لها علاقة لها بالانتخابات الرئاسية، وذلك على عكس أبناء زوجها وزوجها، لم تصرح ميلانيا ترامب بشكل علني عن أي شيء بخصوص الانتخابات الأمريكية ونتائجها.

ميلانيا تنوي طلب الاطلاق بعد انتهاء ولاية ترامب

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب قد تطلب الطلاق من زوجها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بعد انتهاء فترة ولايته الرئاسية.

وقالت الصحيفة خلال تقرير تم نشره في يوم أمس السبت خلال أخبار سابقة أن ميلانيا قد انفجرت في البكاء، بعد فوز زوجها دونالد ترامب في انتخابات الرئاسية الأمريكية سنة 2016، وأكد أحد أصدقائها في ذلك الوقت إنها لم تكن تتوقع أبدا فوزه بالانتخابات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.