وفاة الأمير السعودي سعود بن عبد الله بن فيصل آل سعود

0

نعى السعوديون وفاة الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود بكلمات مؤثرة، ونشر الديوان الملكي بيان له أعلن فيه عن موعد تشييع جثمانه يوم غدٍ الجمعة في العاصمة السعودية الرياض.

وجاء في البيان كالتالي:

انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وسيوارى جثمانه الثرى -إن شاء الله- يوم غد الجمعة الموافق 13 / 10 / 1441هـ في الرياض.

تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أمراء يتقدمون بالتعازي في وفاة الأمير سعود بن عبدالله

وتقدم عدة أمراء ومسؤولون سعوديون التعازي في وفاة الأمير السعودي، وقال تركي الفيصل الرشيد عبر صفحته الشخصية في موقع  “تويتر”: “انتقل إلى رحمة الله تعالى الصديق والجار الحبيب صاحب السمو الملكي الأمير سعود العبد الله الفيصل”.

وأضاف الفيصل: “جمعنا الله وإياه في جنات النعيم، خالص العزاء والمواساة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير تركي العبد الله الفيصل، ولأبناء الفقيد فيصل وخالد وزوجته وجميع الأسرة الكريمة”.

سعوديون ينعون الأمير سعود بن عبدالله

ودشن المواطنون السعوديون عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاق يحمل اسم “سعود العبدلله بن الفيصل في ذمة الله”، داعين من الله عز وجل أن يتغمده في رحمته، وقال أحد المتابعين:”الله يرحمك ويغفر لك وينور قبرك ويجعلك من أهل الفردوس الأعلى من الجنة يا ابا فيصل البار في والديه طيب القلب”.

وكذلك نعت شركة معارض الرياض المتخصصة في تنظيم المعارض والفعاليات رئيس مجلس إدارتها  الأمير سعود الفيصل وكتبت:”ببالغ الحزن والأسى تنعي شركة معارض الرياض المحدودة رئيس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود -يرحمه الله-، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.