وفاة الإعلامية المصرية عفاف عبد الرازق

0

أعلنت وسائل إعلام مصرية، صباح اليوم، وفاة الإعلامية القديرة عفاف عبد الرازق، أرملة الصحفي الكبير نبيل عصمت، عن عمر يناهز 80 عامًا، وتُعد من أشهر الإعلاميات في التليفزيون المصري.

مها مدحت تنعي الإعلامية عفاف عبد الرازق

ونعت الدكتورة مها مدحت مستشار رئيس التلفزيون المصري، في بيان، الإعلامية عفاف عبدالرازق، مبينة إن أرملة الصحفي نبيل عصمت، قد توفيت خلال ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء.

وحيث تم تشييع جثمان الإعلامية عفاف عبدالرازق إحدى رواد التلفزيون المصري، ظهر اليوم الأربعاء بعد الصلاة عليها في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة، وتم دفنها في مقابر الأسرة “الوفاء والأمل” في مدينة نصر.

برامج الإعلامية الراحلة عفاف عبدالرازق

وتُعد الإعلامية الراحلة عفاف عبدالرازق من الجيل الأول في التليفزيون المصري، حيث عملت في البداية بقسم العلاقات العامة، وبعد ذلك بالإعداد، ثم عملت مقدمة برامج، وكانت تقدم برنامج “عن إذنك” و”الأرض بتتكلم عربى” و”مجلة التليفزيون”، الذي تواصل لأعوام طويلة.

عفاف عبد الرازق في حوار سابق

وكانت الإعلامية عفاف عبد الرازق، قد مرت في محطات مثيرة خلال حياتها الاجتماعية والمهنية الحافلة، وخلال لقاء سابق لها مع مجلة الإذاعة والتليفزيون، أوضحت إن حفل زفافها عقد في إحدى فنادق القاهرة الكبري، في تاريخ 2 يناير 1972، وحضر زفافها عدد كبير من المشاهير والجمهور، وكان من أبرز الحاضرين الوزير عبد القادر حاتم، وحضر في ذلك الوقت الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والفنان فريد الأطرش ولم يغن أحد منهما، وقالت والدتها إنها “ليلة ولا ألف ليلة وليلة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.