وفاة الفنان محمود جمعة جراء تعرضه لوعكة صحية

0
أعلنت مواقع ووكالات إعلامية وفاة الفنان المصري محمود جمعة، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، داخل على أثرها إلى إحدى مستشفيات مدينة بنها المصرية.

 

محمود جمعة يتعرض لوعكة صحية

وحيث مكث الفنان محمود جمعة لمدة عشرة أيام في المسشتفى قبل رحيله، وذلك بسبب وعكة  صحية أدخلته في غيبوبة مما استدعي نقله إلى غرفة العناية المركزة داخل مستشفى بنها الجامعي. 

وكان الفنان الراحل محمود جمعة قد شهد تحسن ملحوظ منذ ثلاث أيام، ولكنه ظل في غرفة العناية المركزة، وحيث منع الأطباء في المستشفى أي زيارات له  خلال هذه الفترة رغم حديثهم عن زوال مرحلة الخطر، ولكن القدر لم يمهله المزيد من الوقت حتى وافته المنية.

آخر أعمال محمود جمعة الفنية

ويذكر أن الفنان الراحل محمود جمعة قد شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، كان أخر تلك الأعمال مسلسل “قوت القلوب” شارك فيه بجانب الفنانة ماجدة زكي، وشارك محمود جمعة فى مسلسل “بحر” بجانب الفنان ماجد المصرى ودياب، وكذلك شارك في فيلم “الفيل الازرق 2″ مع الفنان المصري كريم عبد العزيز، وشارك في مسلسل”ولد الغلابة” مع الفنان المصري أحمد السقا، وعدد آخر من الاعمال.

طاقم مسلسل قوت القلوب

ويعتبر مسلسل “قوت القلوب”  من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، ويضم العمل كلا من الفنانة ماجدة زكي، الفنان محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، وعدد آخر من الفنانين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.