وفاة المذيعة المصرية رشا حلمي عقب إصابتها بهذا المرض

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون خبر وفاة المذيعة المصرية التي تعمل في التلفزيون المصري رشا حلمي بعد إصابتها بفيروس الوباء العالمي

تداول العديد من متابعي و رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خبر وفاة المذيعة المصرية التي تعمل في التلفزيون المصري رشا حلمي، أن الخميس، عقب الإعلان منذ أيام قليلة على دخولها مستشفى الحميات إثر إصابتها ب​فيروس الوباء العالمي.

نقابة الإعلاميين المصريين تنعي وفاة المذيعة المصرية رشا حلمي داعية لها بالرحمة والمغفرة

حيث قامت نقابة ال​إعلام​يين المصريين، بنشرها بيانا عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أوضحت فيه أنهم بكل أسف فقدوا زميلة عزيزة كانت أنموذجاً ومثالاً واضحاً ومميزا للالتزام في العمل الإعلامي، داعية الله أن يغفر لها، وسرحمها، ويجعل أيام مرضها شفيعاً لها، لتختم “رحم الله الزميلة رشا حلمي، وألهمنا وذويها الصبر والسلوان… إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

رئيسة خلية الاخبار تكشف عن عدم توجه المذيعة الراحلة رشا حلمي إلى مقر العمل ولن تختلط بالموظفين

ومن جانبها، كشفت رئيسة خلية الأخبار، أميرة سالم، أن الراحلة رشا حلمي، لم تأتِ إلى مقر العمل منذ أيام ولم تقدم على الاختلاط بأي موظف .

الهيئة الوطنية للإعلام ماسبيرو تؤكد أن المذيعة المصرية الراحلة رشا حلمي عانت من آثار المرض ونقلت إلى مستشفى الحميات لتلقي العلاج

بينما أفادت الهيئة الوطنية للإعلام “ماسبيرو”، أن الفقيدة كانت قد عانت من آثار المرض وعلى إثر ذلك تم نقلها بسرعة إلى جناح خاص في مستشفى “الحميات” وتم البدء في متابعة حالتها، غير أنها توفيت وهي تتلقى العلاج.

وتجدر الإشارة إلى ، أنه من المُقرّر أن يتم إقامة صلاة الجنازة على المذيعة المصرية بقطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، الراحلة رشا حلمي، في مقابر قرية سنباط مركز زفتى في محافظة الغربية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.