وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد إصابته بجلطة فى المخ

0

نشر المدون محمود عبد المنعم، خبر وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفي حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في العناية المركزة، جراء إصابته بجلطة في المخ نقل على أثرها إلى المستشفى منذُ عدة أيام.

وفاة مصطفى الحفناوي

وكان اليوتيوبر مصطفى الحفناوي  ينال شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحيث تعرض للإصابة، وذلك بسبب تشخيص طبي خاطئ مما أدى لتعرضه لمضاعفات شديدة للجلطة، ورقد بسبب ذلك في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات في مصر.

ووفق موقع “Medicine net” تأتي أعراض جلطة المخ على مقدار حرمان أنسجة المخ من إمداد الدم على سبيل المثال، قد يعاني الانسان المصاب بسكتة دماغية خفيفة تؤدي لضعف مؤقت في ذراعه أو ساقه، ولكن الأشخاص الذين يعانون من سكتة دماغية أكثر شدة قد يتعرضون لشلل الدائم في جانب واحد من الجسم، وحيث يكونون غير قادرين على الكلام،  في حال عدم استعادة إمدادات الدم بسرعة، سواء من تلقاء نفسها أو من خلال العلاج الطبي، فقد تكون آثار السكتة دائمة.

وحيث يتعافى بعض المصابين من جلطة المخ تمامًا، ولكن أكثر من ثلثي الناجين من الإصابه بالسكتة الدماغية يعانون نوع من الإعاقة.

مغردون يدعون لمصطفى حفناوي

ونشر الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الأخيرة، دعاء لليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد إصابته بنزيف في المخ، وجراء تشخيص طبي خاطئ أصيب بشلل نصفى ودخل فى غيبوبة.

تفاصيل إصابة مصطفى حفناوي

وحيث نشر في وقت سابق أحد أصدقاء مصطفى حفناوي عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماع، تفاصيل إصابة حفناوي المفاجئة منذ أيام قائلاً: “صديقى مصطفى حفناوي كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون“.

وأضاف : “لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعي واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتي حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفي، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.