وفاة تشادويك بوسمان بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther

0

أعلنت وسائل إعلام، وفاة الفنان تشادويك بوسمان Chadwick Boseman، الذي جسد بطولة فيلم بلاك بانثر Black Panther عن عمر يناهز 43 عاماً، بعد صراع  مع سرطان القولون.

إعلان وفاة بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther:

وشارك الحساب الرسمي للفنان تشادويك بوسمان Chadwick Boseman المتابعين، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بياناً رسمياً لإعلان وفاة تشادويك بوسمان قائلاً: “نؤكد بحزن شديد وفاة تشادويك بوسمان، فقد تم تشخيص إصابة تشادويك بالمرحلة الثالثة من سرطان القولون في عام 2016، حيث ظل يصارع المرض الذي كان يتقدم يوماً عن يوم حتى وصل إلى النهاية إلى المرحلة الرابعة”.

وأضاف البيان: “أنه لقد كان شرف حياته أن يعيد الملك تشالا إلى الحياة مرة أخرى من خلال فيلم الفهد الأسود”.

وأشار البيان إلى أن الممثل تشادويك بوسمان قد توفي في بيته، وهو بجوار زوجته وأسرته، ولم يحدد البيان متى كان موعد الوفاة، مؤكدًا أن بوسمان كان يعيش في لوس أنغلوس.

الأسرة تشكر جمهور الفنان

وشكرت الأسرة بالشكر الجمهور والمتابعين لدعائهم ومحبتهم للممثل الراحل تشادويك بوسمان، مطالبة الجميع باحترام خصوصية العائلة في مثل هذا الوقت الصعب التي تمر به.

تشادويك بوسمان يشتهر ببطولة بلاك بانثر

وأشتهر الفنان الراحل تشادويك بوسمان Chadwick Boseman، بعد تجسيد بطولة فيلم بلاك بانثر Black Panther، وكانت بداية مسيرته الفنية في فيلم جاكي روبنسون في عام 2013، وأيضًا تجسيد شخصية المغني جيمس براون في فيلم “Get on Up” في سنة 2014.

ومسيرته السينمائية شهدت تجسيداً لعدد من الشخصيات الحقيقية، التي اشتهرت بتجاوز جميع الحواجز العرقية بين الأمريكيين، مثل تجسيد دور قاضي المحكمة العليا ثورجود مارشال في فيلم يحمل اسمه مارشال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.