وفاة جيهان السادات وأحمد حلمي ينعيها بكلام مؤثر

الفنان أحمد حلمي قام بنعي ، السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، التي وافتها المنية عن عالمنا صباح الجمعة، عن عمر يناهز 88 عامًا.

وقد كتب الفنان أحمد حلمي على صفحته الشخصية على فيسبوك:

وفاة والدة الأبطال .. السيدة المقربة من قلوب كل الشعب المصري والوطن العربي .. توفيت زوجة رجل الحرب والسلام .. رحيل السيدة جيهان السادات

توفيت زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات السيدة جيهان السادات عن عمر 88 عاما بعد صراع طويل مع المرض

جنازة جيهان السادات

أقيمت جنازة السيدة جيهان السادات مساء الجمعة، ودفنت في نصب الجندي المجهول مع زوجها الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بعد مراسم الجنازة العسكرية التي أقيمت لذكرى الجندي المجهول.

وقد شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي وعقيلته السيدة انتصار السيسي ورئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب ووزير الدفاع وعدد من رجال الدولة في مراسم تشييع الجنازة العسكرية للسيدة جيهان السادات ودفنها. ف

ي النصب التذكارية للجندي المجهول، ودفنت جثمان جيهان السادات مع زوجها الراحل الرئيس الراحل في قبره بجوار قبر الجندي المجهول بالمنطقة تنفيذا لوصيتها.

وقف الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام قبر الرئيس الراحل أنور السادات وعقيلته، وقام بقرأة سورة الفاتحة، بعد مشاركته في تشييع الجنازة العسكرية للراحلة جيهان السادات، وتقديم العزاء في وفاة الرئيس الراحل أنور السادات لأهل الميت.

ودفن الرئيس الراحل في المكان الذي اغتيل فيه في 6 أكتوبر 1981 خلال عرض عسكري للاحتفال بانتصار حرب أكتوبر.

نعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن والأسى السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام التي قدمت نموذجا للمرأة المصرية في دعم زوجها في ظل حكمه في أصعب الظروف وأدقها.

حتى قاد البلاد إلى تحقيق نصر تاريخي في حرب أكتوبر المجيدة .

Comments are closed.