وفاة سيلين ابنة الإعلامي محمد الخضير بعد تعرضها للغرق

0

أعلنت وكالات الاعلام والمواقع وفاة ابنة الإعلامي السعودي “سيلين”، وذلك أثناء تواجدها في العناية المركزة على مدار الثلاث أيام الماضية، ونعى عدد من الإعلاميين والمشاهير خبر وفاة سيلين بكلمات مؤثرة

محمد الخضير ينعي ابنته

وغرد الاعلامي محمد الخضير على صفحته الشخصية في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ناعيا فيها ابنته قائلا: ”بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره توفيت طفلتي #سيلين_محمدالخضير”.

ابنة الاعلامي محمد الخضير تتعرض للغرق

ويذكر أن الطفلة سيلين تعرضت للغرق في حمام السباحة المتواجد في البيت، وجراء ذلك دخلت الطفلة في غيبوبة وكانت حالتها صحية حرجة، بحسب قال والدها الإعلامي السعودي محمد الخضير.

ونشر محمد الخضير خلال وقت سابق قائلا: ”الحمدلله على كل حال سيلين بحاجة لدعواتكم . الحالة حرجه وبإذن الله يقينا بالله ستمر لديها مشكلة بالرأس نتيجه انقطاع الإكسجين فترة معينه فعلنا الأسباب والشفاء بيد ربي سبحانه . نتيجه غرق بمسبح بلاستيكي صغير لكن قدر الله وماشاءفعل مقدر ومكتوب لاتنسونا من دعواتكم الأمل بالله وحده“.

وطلب الإعلامي محمد الخضير من المتابعين الدعاء لإبنته حيث قال: ”ابنتي في غيبوبه يارب هو عليك هيّن يارب هي بين يدي رحمتك، لا إعتراض على أمرك راضين بقضائك فأرضنا بعظيم جبروتك وقدرتك اللهم اجعل الخيره بشفائها“.

منشور محمد الخضير قبل وفاة طفلته

وفي تغريدة أخرى قال  الإعلامي السعودي محمد الخضير  : ”ربي بشرنا بعافيتك تتنزل على جسد سيلين يارب اللهم حرك ماسكن منها ياكريم“.

وكذلك نشر عبر تطبيق “سناب شات” منشورا أوضح فيه أن طفلته حالتها ميؤوس منها، قائلا: ”الطب يقول ما في أمل، والأمل بيد ربي سبحانه يارب معجزة من عندك“.

Leave A Reply

Your email address will not be published.