وفاة عميد الدراما السعودية محمد حمزة

0

أعلنت وسائل إعلام سعودية وفاة الممثل، محمد حمزة، اليوم الأربعاء، وذلك عن عمر يناهزُ 87 عامًا، بعد مسيرة طويلة من الأعمال الدرامية العربية والخليجية.

وحيث نعى المشاهير والفنانين في السعودية، الممثل الراحل، محمد حمزة، مع التذكير بمواهبه المتعددة وأعماله الدرامية التي أثمرت العديد من الأعمال العالقة في ذهن المشاهد العربي والخليجي.

مشاهير وفنانين ينعون الممثل محمد حمزة

ونشر الفنان السعودي، فايز المالكي، منشورًا بموقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “لاحول ولا قوة الا بالله، هذا مصير كل حي ونهاية كل شيء، أسأل الله أن يرحمك ويغفر لك ويحسن عزاء أهلك ومحبيك”.

وكتب الممثل السعودي الشاب عبدالمجيد الرهيدي: «الممثل السعودي القدير محمد حمزة توفي اليوم.. اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين».

وكما شارك الباحث والناقد المختص في الفن السعودي، محمد سلامة، جمهوره منشور عبر حسابه، قائلاً: “ان الراحل كان معروفا بدوره الفعال والريادي في الساحة الفنية السعودية كممثل ومؤلف ومنتج”

الصحفي بسام فتيني ينعي محمد حمزة

وفي نفس السياق، نشر الصحفي بسام فتيني تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرى “تويتر”، قائلاً:  “إن الدراما السعودية فقدت واحدا من روادها برحيل محمد حمزة”.

الأعمال الدرامية للراحل محمد حمزة

وشارك الفنان الراحل محمد حمزة في أعمال درامية قليلة، وكان يؤدي دور البطولة عندما يشاركُ في مسلسلات مثل “أهل البلد” في عام 2013 ومسلسل “ليلة هروب” في عام 1989، وأيضًا شارك في مسلسل “الزير سالم”.

وحيث تم تكريم الممثل الراحل محمد حمزة خلال مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون تقديرا لما قدمه في الفن العربي، وذلك عام 2006.

Leave A Reply

Your email address will not be published.