وفاة والدة الفنان جورج وسوف

0

سوريا / كلانسي الإخبارية :

فجع الفنان جورج وسوف لوفاة والدته

أصاب الفنان جورج وسوف، فجع كبير، اليوم السبت ، بعد خبر وفاة والدته السيدة” فرحة متعب الصدى”، التي تبلغ من العمر 82 عاماً، عقب صراع طويل مع المرض، ليتم تحديد موعد ومكان الجنازة والعزاء.

 جنازة والدة وسوف  فرحة متعب

لقيت والدة جورج وسوف مصرعها ، ليتم إعلان ونشر الخبر المفجع والمحزن، مع الافصاح عن موعد ومكان الصلاة على جثمان والدته ، والذي سيقام عصر اليوم في تمام الساعة الثالثة في كنيسة مار إلياس، كفرون رفقة في سوريا.

على أن يتقبل جورج وسوف العزاء في والدته في صالة الكنيسة أيام السبت والأحد والإثنين، من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساءً.

 

تعزية الفنانين لجورج وسوف

وقامت  الفنانة نانسي عجرم بتعزيته ، لتكون من أول المعزين في وفاة والدة جورج وسوف، فنشرت تغريدة على حسابها على تويتر قائلة: “أحر التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسماء”.

كما قام الفنان السوري تيم حسن بتعزية و مواساة الفنان جورج وسوف في خسارته الكبيرة لوالدته فغرد على حسابه في تويتر قائلاً: “تعازي القلبية لحبيبنا الفنان الكبير  #جورج_وسوف ولعائلته الكريمة  بوفاة والدته رحمها الله ، الله يثبتكم ويلهمكم الصبر والسلوان”.

وجدير بالذكر أن ، الفنان جورج وسوف كان  يتواجد في قطر من أجل رؤية ابنته عيون من زواجه الأخيرة من بطلة الراليات الفطرية “ندى زيدان”، وتأتي هذه الزيارة عقب خمس سنوات من ولادة ابنته، بحسب ما أفادت به صحيفة النهار.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن جورج وسوف لم يتمكن من رؤية ابنته منذ ولادتها، حيث أنها تقيم مع والدتها في قطر وحالت الظروف بينهما في أن يجتمع بها، إلا يتواصل مع طفلته وطليقته بشكل مستمر عبر تطبيق “الواتس آب”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.