وفاة والد الإعلامي حمود الفايز بعد أسبوع من إصابته بكورونا

0

أعلن الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز وفاة والده داخل المستشفى العسكري في العاصمة السعودية الرياض، وذلك جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، منذُ أسبوع .

وفاة والد حمود الفايز

ونشر الإعلامي السعودي حمود الفايز تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قال فيها: “يا الله يارحيم يا الله.. والدي رحل عن هذه الدنيا.. الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك.. غداً السبت بعد صلاة الظهر، في مقبرة شمال الرياض، سيُصلى على والدي ويدفن هناك.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وحيث توفي والد الإعلامي حمود الفايز بعد مرور أسبوع على إعلان الفايز إصابة والده واثنين من أفراد أسرته بوباء كورونا ”كوفيد – 19″، وفي ذلك الوقت طالب وقتها المتابعين الدعاء لهم بالشفاء، وتعاطف معه المتابعون والجمهور.

وقال الاعلامي حمود الفايز في وقت سابق : “دعاؤكم لوالدي الذي يرقد حاليا في المستشفى العسكري لليوم الثاني.. قبل قليل أكدوا لنا إصابته بالفيروس نتيجة إيجابية.. واثنين من أفراد أسرتي بالرياض.. بيدك الشّفاء لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين”.

ولد الإعلامي السعودي حمود الفايز بتاريخ 17 فبراير 1983 في العاصمة السعودية الرياض، ويبلغ من العمر 37 عامًا، وتخرج الفايز من جامعة الملك سعود تخصص هندسة طبية، ويعمل حاليا مذيعًا في قناة ام بي سي السعودية.

اصابات فيروس كورونا في السعودية

وجدير بالذكر  أن وزارة الصحة السعودية، أعلنت مساء امس الجمعة تسجيل 3938 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وكذلك تسجيل 46 حالات وفاة جراء الوباء، وتسجيل 2589 حالة تعافي من الفيروس، وذلك بلغ اجمالي عدد الحالات المتعافية في المملكة العربية السعودية 120.471 ألف حالة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.