ونحب تاني ليه سوسن بدر رمضان 2020 موعد مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 11 وقنوات عرض مسلسل نحب تاني ليه الحلقة 11 وتوقيت الاعادة

0

نقدم لكم جميع أحداث حلقات مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري عبر القنوات التلفزيونية، وتصدر المسلسل محرك البحث جوجل في مصر وبعض الدول العربية، وذلك بسبب متابعته من قبل عدد كبير من الجمهور، ومحبي الدراما المصرية.

 

دارت أحداث مسلسل “نحب تاني ليه” الحلقة الماضية حول العديد من الاحداث المشوقة، حيث اعترفت غالية “ياسمين عبدالعزيز” لمراد “كريم فهمي” سبب ابتعادها عنه وهو بسبب صديقتها المقربة “يسرا الورداني”.

وحيث رد مراد على غالية، ليوضح لها أنه لم يفكر في هذا الموضوع ابدا، ولم يعود إليها بعد الآن، وكانت الخطوبة مجرد وسيلة من أجل تيسير الأعمال بين الده ووالدها.

وحيث اعجبت  “عائشة – سوسن بدر” ب “معتصم – عماد رشاد” وذلك بعد  بعدها عن الجنس الآخر بسبب خيانة زوجها الراحل لها، ولكن تمكن “معتصم” أن يقعها في حبه، مما جعلها تقبل مقابلته خارج البيت،  وعندما تحدثت لوالدتها ليلى عز العرب بأنها ستقابله طالبتها بالتراجع عن مقابلته له وتعيش الحب مرة أخرى.

ابطال مسلسل ونحب تاني ليه

يضم “ونحب تاني ليه” عدد من الممثلين وهم ياسمين عبد العزيز و الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

مواعيد الحلقة الحادية عشر من مسلسل ونحب تاني ليه

يمكنكم مشاهدة الحقلة 11 من مسلسل ونحب تاني ليه عبر عدد من القنوات التلفزيونة وهم كالتالي.

ونحب تاني ليه على قناة cbc:

  • عند الساعة 9:30 مساءً.
  • الإعادة الأولى عند الساعة 6:30 فجراً.
  • الإعادة الثانية عند الساعة 4:30 عصراً.

ونحب تاني ليه على قناة cbc drama:

يعرض يومياً عند الساعة 6:30 مساءً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.