ونحب تاني ليه سوسن بدر رمضان 2020 موعد ونحب تاني ليه الحلقة 26 وأحداث ونحب تاني ليه الحلقة 26 وتوقيت الاعادة

0

يعتبر مسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، من الاعمال الدرامية المصرية الذي حقق نسبة عالية من المشاهدات خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2020، وينتظر الجمهور الحلقة القادمة من مسلسل “ونحب تاني ليه”.

أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل ونحب تاني ليه

حاول مراد “كريم فهمي” إخفاء خيانة زوجته له مع إيهاب السويفي “ايهاب فهمي”، وقال لصديقه عمر “اسلام جمال” أن الفيديو قد حذف بدون قصد، وطلب منه مغادرة المكان.

ويذهب عمر “أحمد سعيد عبد الغني” مع عبدالله “شريف منير” لبيت والدة غالية “ياسمين عبدالعزيز” من أجل الاطمئنان على صديقه، ولكن عمر يتمكن من معرفة السر الذي يخفيه عبدالله بعد خروجه من الحادث.

ويتحدث مع عبدالله ويسأله عن علاقة  عمر بميرنا ليكتشف أنه لم يفقد الذاكرة، وبعد ذلك يكشف لعمر أوراق لعبته بسبب تمسكه بغالية وحبه الشديد لها.

وتتحدث عائشة “سوسن بدر” مع  ابنتها غالية  “ياسمين عبد العزيز”،  من أجل اقناعها للرجوع لزوجها السابق عبدالله  “شريف منير”، وذلك بسبب أن ابنتهما تيا متعلقة به، وقد تغير كثيرا بعد حدوث الحادث معه، ولكن قالت غالية لوالدتها إنها لم تعد تحب عبد الله، وهى الان تحب مراد، ولن تتمكن من العيش بدونه.

ويقول مراد لوالده أنه لا ينوي العودة ليسرا، وأنه يتعلق في غالية ويحبها، وسوف يتزوجها، وطلب منه والده لقاء غالية، وأخبر مراد غالية بهذا الخبر، قد طلبت منه الاسراع الزواج حتى تحل تلك المشاكل التي تواجهها.

موعد الحلقة 26 من مسلسل ونحب تاني ليه

ستذاع الحقلة السادسة والعشرون  من مسلسل “ونحب تاني ليه” على شاشة قناة cbc، في تمام مساء اليوم في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الأولى عند الساعة 6:30 فجراً، والإعادة الثانية عند الساعة 4:30 عصراً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.