ونحب تاني ليه ياسمين عبدالعزيز رمضان 2020 موعد ونحب تاني ليه الحلقة 23 وأحداث ونحب تاني ليه الحلقة 23 وتوقيت الاعادة

يواصل مسلسل “ونحب تاني ليه” بتحقيق نسبة مشاهدات عالية في الوطن العربي، ويتصدر اسم العمل محرك البحث على موقع جوجل، ويترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل «ونحب تاني ليه» للفنانة ياسمين عبد العزيز.

الحلقة الماضية من مسلسل ونحب تاني ليه

حيث خرج عبدالله “شريف منير” من المستشفى إلى بيت غالية “ياسمين عبدالعزيز” وقد فقد الذاكرة بشكل جزئي، ولم يتذكر عبدالله أنه طلق غالية، ويستمر مراد “كريم فهمي” بالاتصال بها، ولكنها لم ترد عليه  خوفًا من رد فعل عبدالله، بسبب عكوف معها في بيت واحد.

وتحاول يسرا “تارا عماد”  أن تلفت انتباه “مراد” مرارًا وتكرارًا، ولكن مراد يصدقها مما أثار غضبها، وظلت يسرا تهين “غالية” ووجهت تهمة لها أنها سبب كره “مراد” لها، وذلك بعد حبه لها، في ذات الوقت تجاهلها “مراد – كريم فهمي” ويستمر بالاتصال بـ”غالية”.

وعندما قررت غالية الاتصال بـ”مراد” انصدمت بنشر صور له برفقة “يسرا” و”داليدا” تحتفلان بعيد ميلاده، مما أثار ذلك غضبها وغيرتها، اتصلت وحدثت بينهما مشاجرة دون أن تسمع منه تبرير، وقام مراد بالذهاب إلى بيتها ليوضح لها الأمر، ولكن غالية ارتبكت من وجوده حيث لا تريد معرفته بأن “عبدالله” يتواجد داخل منزلها، وطلب منها الخروج من البيت ولكنها رفضت.

وفي ختام الحلقة كانت والدة مراد تراقب والده، وذلك بعد معرفتها بخيانته لها، وانصدم بوجودها أمام بيت السكرتيرة الخاصة به، والتي تزوجها دون معرفة أحد.

موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل ونحب تاني ليه

يمكنك مشاهدة الحقلة الثالثة والعشرون  من مسلسل “ونحب تاني ليه” مساء اليوم عبر شاشة قناة cbc، في تمام الساعة 9:30 مساءً، الإعادة الأولى عند الساعة 6:30 فجراً، والإعادة الثانية عند الساعة 4:30 عصراً.

Comments are closed.