ونحب تاني ليه ياسمين عبدالعزيز رمضان 2020 موعد ونحب تاني ليه الحلقة 30 وأحداث ونحب تاني ليه الحلقة 30 وتوقيت الاعادة

0

شاهد الآلاف من الجمهور الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبدالعزيز، ويعد العمل من المسلسلات المصرية التي حققت نجاحا باهرًا على مستوى الوطن العربي، ويترقب الجمهور عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل “ونحب تاني ليه”.

أحداث الحلقة 29 من مسلسل ونحب تاني ليه

الكثير من الأحداث المشوقة دارت في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “ونحب تاني ليه” حيث تم الاتفاق بين ايهاب السويفى “ايهاب فهمي”  وزوجة جهاد السويفي “محسن صبرى” من أجل تقديم الكثير من الفلوس  لتنفيذ مخططه الذى كشف عنه من أجل أن يوقع إيهاب فى أزمة مالية كبيرة بعدما تركه مراد “كريم فهمى” ،  ويدخل إيهاب بالقسم الأكبر فى الشركة ويرجع حقه حسب وجهة نظره.

ومن جانب آخر تطالب يسرا  “تارا عماد” من داليدا “صبا الرفاعى”  التعاون معها  للعودة لمراد، وذلك لأنها الأقرب إليه وتتمكن من إقناعه، ووافقت داليدا على طلب يسرا بمقابل 10 آلاف دولار، وقد أخبرت داليدا مراد بالاتفاق الذي حدث بينها وبين يسرا وطلب منها أن يرجع إليه المال  طالما لم تقم بتنفيذ طلبها، ووافقت داليدا على طلبه.

تستمر محاولات عائشة “سوسن بدر” لاقناع غالية “ياسمين عبد العزيز” للعودة لعبد الله وقالت لها أنها لن تتزوج مراد ، وعليها  أن تعود لزوجها الذي تغيرت شخصيته تماما، وعليها الرجوع إليه من أجل ابنتها، وكذلك رأي صديقتها علا رشدى نفس رأي أمها عائشة، ولقد تحدثت معها صديقتها لإقناعها بالعودة لعبد الله وعدم التفكير فى مراد مرة أخرى.

وتوافق غالية على طلب والدتها وصديقتها للعودة لزوجها عبد الله “شريف منير” ويعقد قرانه عليها مرة أخرى، ونشاهد غالية فى الحلقة وهي حزينة أثناء عقد القران، وفى ختام الحلقة يدخل مراد عليهم.

موعد الحلقة 30 من مسلسل ونحب تاني ليه

تتابعون الحقلة 30  من مسلسل “ونحب تاني ليه” عبر شاشة قناة cbc، مساء اليوم السبت وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً، وتعاد الحلقة عند الساعة 6:30 فجراً، والإعادة الثانية عند الساعة 4:30 عصراً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.