ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو لها مع زوجها أحمد العوضي

0

شاركت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها  ومتابعيها مقطع فيديو، هي وزوجها الفنان أحمد العوضي، خلال قضائهما العطلة الصيفية، حيث ظهرت ملامح الغضب على العوضي في جميع الصورة التي تنشرتها الفنانة.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تجلس أمام أحمد العوضي، وكان هو يجلس في الخلف، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وحيث عملت على تصوير الفيديو دون علمه.

تفاعل الجمهور مع الفيديو والصور

وحيث شهد الفيديو تفاعلاً كبيرًا من الجمهور والمتابعين، وعلق عليه أحمد العوضي قائلا “غفلتيني”، وردت عليه قائلة “ده العادي”، وعلق أحد المتابعين على الصور  قائلاً  “هي تكشيرة عشماوي دي مش هتسيبك.. يا عم أحمد حد يبقي مع القمر ويكشر.. انت مجبور على ياسمين ولا إيه يا عوضي مفيش صورة ليك فرحان وبتضحك”.

وعلق آخرون “دا احنا اتجرأنا جداا ايه الرومانسية دي.. أخيرا شوفناكم مع بعض ده انجاز.. ايه هو مفيش وسط يا متتصوروش سوي يا تتجرأوا كده”.

إعلان زواج ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

حيث أعلن أحمد العوضي الزواج من الفنانة ياسمين عبدالعزيز في شهر رمضان الماضي 2020، بشكلٍ مفاجئ، أثار هذا الإعلان حالة من الجدول في وسط المتابعين، وحيث قاطع شقيق ياسمين الفنان وائل عبد العزيز شقيقته كليا، بعد ارتباطها بالعوضي، ودخل الطرفان في صراع ومشادات عنيفة، وحيث توقع رواد منصات التواصل الاجتماعي عدم إتمام زواجهما. 
وكما كشف مصدر خاص، إتمام زواج الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، بشكل سري بعيدًا عن وسائل ومواقع الإعلام.

وأكد المصدر في تصريحاته في ذلك الوقت، أن ياسمين وأحمد تزوجا قبل بداية شهر رمضان الماضي بأيام قليلة، دون الإعلان أمام الجمهور، وحتى لأقرب أصدقائهما، وذلك تمهيدًا للإعلان الرسمي عبر وسائل الإعلام في الوقت المناسب.

وأضاف المصدر أن الفنانون لم يرغبون في إثارة الجدل والحديث عن حياتهما الخاصة، ومن أجل عدم وقوعهما في  المشكلات، وخاصة بعد الأزمة التي حصلت بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها الفنان وائل عبدالعزيز بسبب علاقتها بأحمد العوضي، قبل إعلان وائل اعتذاره لها وخروجه من حياتها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.