يسرا اللوزي تكشف أسرار عن حياتها الشخصية وتتصدر التريند

0

استضافة برنامج “ممكن ” مع الإعلامية مني الشاذلي، الفنانة المصرية يسرا اللوزي، وتصدرت تريند محرك البحث جوجل بعد تصريحاتها في البرنامج حول حياتها الشخصية، وكذلك عن مشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة وعن الأعمال الفنية الأخيرة.

 يسرا اللوزي لم تجري عمليات تجميل

أكدت الفنانة يسرا اللوزي أنها لم تخضع لأي عملية تجميل، ولكن صُدمت برد فعل متابعيها على صورتها، بسبب زيادة وزنها، بالرغم من معرفة الجميع أنها ولدت منذ أشهر قليلة.

وكما أوضحت أنها لا تريد معرفة جنس الجنين مشيرة إلى أن الحمل الثاني أصعب من الأول، وقد ولدت ابنتها خلال فترة الكورونا وشعرت في ذلك الوقت أنها ولدت بصمت.

وكما ذكرت الفنانة يسرا اللوزي أن جدتها السورية لها فضل كبير في تعلمها اللغة العربية.

أعمال يسرا اللوزي الأخيرة

وجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية ليسرا اللوزي كان مسلسل “طاقة حب”، وهو عمل ينتمي إلى الأعمال التي تتكون من الـ60 حلقة، والمسلسل يعتبر من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج أحمد يسري، وكما يضم العمل عدد من الفنانين، وهم الفنان أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطي، رشا مهدي، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازي، هاجر الشرنوبي، باسل الزارو، سامي مغاوري، سمر جابر، لمياء الأمير ومحمد العمروسي.

وأحداث العمل تدور ضمن إطار رومانسي واجتماعي عن صديقات العمر “لمى” و”سلمى” الحالمة  وحياتهما مع بعض، وتتعرض الصديقتان لخيبات الأمل والمشاكل والصعوبا والنجاح حتى يصلن للمعنى الصادق للحب الحقيقي دون خداع.

نتابع معكم جميع أخبار المشاهير والفنانين في الوطن العربي، والأعمال الدرامية والسينمائية المشهورة ومواعيد عرضها، لذا كونوا على تواصل مع موقعنا كلانسي نيوز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.