يسرا تصرح بجرأة عن موقفها من نور هاشم سليم

0

كلانسي نيوز – عبر سكايب ، كانت الفنانة القديرة يسرا ضيفة في برنامج MBC Trending “إم بي سي ترندنغ” ، تطرقت للحديث عن الأدوار الشابة المتواجدين في أعمالها ولا سيما مسلسل “خيانة عهد”، وذكرت أنها في بعض الاحيان لا تتدخل باختيار الوجوه الشابة، و هناك وجوه لا تعرفها ، فإذا اكتشفت كيمياء مع هذا الشخص او الشخصية التي أمامها تتمنى أن تمنحها الفرصة حيث قالت : “من حق الشباب الجديد علينا أن نعطيه الفرصة لو هو فعلاً موهوب، لو هو فعلاً يستاهل الفرصة الجيدة، وأنا شايفة ان الثلاثة اللي اشتغلوا سواء هنادي أو تيام أو خالد، يستاهلوا الفرصة، الفرصة الصحيحة ليهم”.
وعبرت الفنانة يسرا عن رأيها تجاه تحول نور هشام سليم جنسيًا ، ويعد نور إبن شقيق زوجها خالد سليم.
“فخورة للغاية بموقف هشام سليم، وفخورة تجاه نور وجرأته وشجاعته في الإعتراف بالصراع الذي ظل يعيش به طوال 26 عاما، حمل كان يقع على عاتقه طيلة سنوات واستطاع التعبير عنه بكل صدق وعبور الأزمة ليصبح إنسانا سويا”.
تابعت يسرا خلال MBC Trending :”الموضوع صعب مش سهل وأنه عاني كثيرا ومن الجيد أنه استطاع أن يظل متزنا والجمهور احترم تفهم موقف هشام سليم لأن هذا الموضوع خارج عن إرادتهم”.

حيث أن الفنان هشام سليم، تحدث بجرأة عن تفاصيل التحول الجنسي لإبنته لذكر خلال مقابلته مع إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس

Leave A Reply

Your email address will not be published.