كلب يقود سيارة في امريكا والشرطة تستنفر

0

قامت الشرطة في الولايات المتحدة الامريكية بمطاردت سيارة في أحد شوارع سياتل، حيث كشفت بعد ذلك أم كلبا من فصيلة بيتبول يجلس في مقعد السائق ويقود السيارة.

حيث قالت الشرطة في سياتل الامريكية، أنها طاردت سيارة بسرعة عالية في شوارع المدينة، حيث ظهر لها أن من يقود السيارة كلب من نوع بيتبول، حيث علمه صاحبه قيادة السيارة تحت تأثير المخدرات.

وكما تلقت الشرطة الامريكية عدد من البلاغات والاتصالات من قبل شهود عيان، بعد مشاهدة سيارة تصطدم بسيارتين بالقرب من سياتل شمال غرب الولايات المتحدة الامريكية، حيث حسب قول الشرطة لوكالة الصحافة الفرنسية.

فرق الطوارئ تتلقى اتصالات حول السيارة

قام شهود عيان في المكان بالاتصال بفرق الطوارئ وذلك للتبليغ حول سيارة تسير بطريقة متعرجة بسرعة 160 كيلومترا في الساعة، فطاردت الشرطة السيارة، لتكتشف بعد ذلك كلبا من نوع بيتبول في مقعد السائق، يجلس إلى جانبه رجل يتحكم بالمقود وبالدواسات ويعلمه على قيادة السيارة

ووضعت الشرطة الحواجز المعدنية المسننة لوقف السيارة المسرعة، وكذلك عمدت إلى توقيف ألبرتو تيتو أليخاندرو البالغ 51 عاما.

وضع الرجل الذي كانب بجانب كلب بيتبول في الحبس على ذمة التحقيق للاشتباه بقيادته السيارة تحت تأثير المخدرات واعترف أنه كان يعلّم “الكلب القيادة”.

تبرير صاحب الكلب

وأشارت الشرطية إكستمان أنها لم تشهد يوما تبريرا كهذا منذ انضمت إلى صفوف الشرطة قبل عشر سنوات، مؤكدة إن الكلب لم يكن عدائيا تجاه افراد الشرطة، وقد وضع في مركز خاص لإيواء الكلاب.

موصفات كلب بيتبول

 

يعتبر كلب بيتبول نوع من أنواع الكلاب القوية والشرسة، وتخاف منه معظم الكلاب لقوته، وحيث يعد من الكلاب الوفيه لأصحابها، ولكن عند سوء تربيته يجعل كلب بيتبول يغدر، حيث أنها لطيفة مع الآخرين ولكن اصحابها يضعونها في أماكن سيئة يجعل الكلب عدواني، ويخصص بيتبول لصيد الخنازير البرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.