يوسف الشريف عن الزمالك والأهلي: افتخر بأن بلدي فيها اتنين من أكبر الأندية

0

أوضح الممثل المصري يوسف الشريف، أن كلا من نادي الأهلى ونادي الزمالك، هما كيان عظيم، مطالبا بعدم التعصب بين لاعبي ومشجعي الفريقين، قائلاً :”أفتخر بأن بلدي فيها اتنين من أكبر الأندية في العالم، أتشرف بكل مشجع زملكاوي وكل مشجع أهلاوي”.

يوسف الشريف يعد الزمالك والأهلي كيان عظيم

ونشر يوسف الشريف فى تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلاً :”الأهلي كيان عظيم والزمالك كيان عظيم، افتخر بأن بلدي فيها اتنين من أكبر الأندية في العالم، أتشرف بكل مشجع زملكاوي وكل مشجع أهلاوي وكل مصري، هفضل أهلاوي وهفضل أحب واحترم كل زملكاوي..بلد واحد قلب واحد، لا للتعصب”.

يوسف الشريف من الفنانين الذي يعشقون كرة القدم

ويعتبر الفنان يوسف الشريف من متابعي وعشاق رياضة لكرة القدم، وأجوائها، حيث نشر في وقت سابق لمتابعيه صور له أثناء مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا خلال وقت سابق.

وفي سياق آخر احتفل الممثل المصري يوسف الشريف مع زوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء بعيد ميلاد ابنتهما جنا، ونشر الشريف صور لعيد الميلاد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق الصورة قائلاً : “النهاردة عيد ميلاد جنى كل سنة وأنت طيبة وربنا يحفظك انتى وأخواتك ومامتك”.

آخر أعمال يوسف الشريف الدرامية

وكان الفنان يوسف الشريف قد حقق نجاحًا بمسلسل “النهاية” الذي يُعد آخر أعماله الدرامية وطرح خلال شهر رمضان الماضي 2020، ويعتبر العمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وشارك في بطولة المسلسل كلاً من يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.