يوفنتوس يتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بهدف مذهل فوته جماهير يوفنتوس المتغيب عن الحضور

0

كلانسي الإخبارية :

يوفنتوس يتصدر قائمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بهدف من باولو ديبالا

تمكن البديل باولو ديبالا من تحقيق هدفا مذهلا ، لينقل بذلك يوفنتوس إلى تصدر قائمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بالفوز 2-صفر على إنتر ميلانو أمام مدرجات دون وجود حضور من قبل الجماهير في تورينو، أمس الأحد.

يوفنتوس يتصدر المسابقة برصيد 63 نقطة ليتفوق  بنقطة واحدة على لاتسيو صاحب المركز الثاني

ويعتلي يوفنتوس، الذي فتح التسجيل عبر آرون رامسي، قائمة الصدارة في المسابقة برصيد 63 نقطة ليتفوق  بنقطة واحدة على لاتسيو صاحب المركز الثاني، وبتسع نقاط على إنتر، لكن فريق المدرب أنطونيو كونتي تنتظره مباراة مؤجلة.

هدف رامسي المذهل للأنظار والمزلزل

وأحرز رامسي هدف ساحق زعزع الشباك من مدى قريب في بداية الشوط الثاني، وساهم في الهدف الثاني.

وكان هناك تبديلا من قبل ديبالا في تمرير الكرة مع اللاعب الويلزي عند حدود منطقة الجزاء ثم حاول اشغال آشلي يانغ مدافع إنتر، قبل أن يوجه تسديدة منخفضة داخل المرمى.

اتخاذ المباراة مسمى “ديربي إيطاليا”

ودارت المباراة، التي أطلق عليها مسمى “ديربي إيطاليا”، نظرا لمدى أهمية الفريقين والصراع التاريخي الواقع بينهما، دون حضور فعلي للجماهير المشجعة عقب إصدار الحكومة الإيطالية قرار، بإقامة البطولة خلف الأبواب المغلقة حتى الثالث من أبريل.

مشهد شاخر من كريستيانو رونالدوعلى خليفة غياب الجمهور عن حضور المباراة

وقبيل افتتاح بداية المباراة وثقتت الكاميرا مشهدا غريبا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فور ترجله من حافلة يوفنتوس، حيث بدأ في مد يده لمصافحة مشجعين  مفترضين لا وجود حقيقي لهم، وذلك في إشارة ساخرة إلى غياب الجماهير على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.