“يويفا” يكشف الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

0

كشف  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأحد،  عن الأهداف المرشحة للحصول على جائزة الأفضل في ربع نهائي بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد انتهاء منافساتها يوم أمس السبت، والذي شهد عقد أربع مباريات.

وتمكن فريق باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على نادي أتالانتا بهدفين مقابل، وكما استطاع فريق لايبزيج الفوز على نادي أتلتيكو مدريد بذات النتيجة، وأيضًا حقق بايرن ميونيخ فوزًا قويًا على نادي برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين، وتمكن أولمبيك ليون من تحقيق الفوز على مانشستر سيتي بثلاث أهداف مقابل هدف.

الأهداف المرشحة لنيل الجائزة

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، الأهداف المرشحة لنيل الجائزة، هي كالتالي:

هدف جوشوا كيميتش مهاجم بايرن ميونخ في شباك برشلونة بعد صناعة من ألفونسو ديفيس، وأيضًا إلى هدف لويس سواريز مهاجم برشلونة في شباك العملاق البافاري بعد مراوغة دفاع البايرن وتمكنه من تسجيل الهدف في شباك مانويل نوير، وكذلك هدف ماكسويل كورني لاعب ليون الذي حققه في شباك نادي مانشستر سيتي، وأيضًا هدف تشوبو موتينج جناح باريس سان جيرمان في فريق أتالانت وكان ذلك هدف التقدم إلى النصف النهائي في دوري أبطال أوروبا.

الفرق المتأهلة إلى النصف النهائي

وتمكنت فريق ليون و فريق باريس سان جيرمان وفريق بايرن ميونخ ولايبزيج من الصعود إلى نصف نهائي في دوري أبطال أوروبا.

وحيث سيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره لايبزيج الألماني، وينافس بايرن ميونخ الألماني أولمبيك ليون الفرنسي.

مباريات نصف النهائي

وستعقد مباراتي نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا في يومي الثلاثاء والأربعاء القادم، وحيث ستقام المباراة النهائية على ملعب النور، وذلك يوم الأحد 23 أغسطس 2020.

Leave A Reply

Your email address will not be published.