الأرجنتيني ميسي أفضل هداف في تاريخ الدوريات الخمس الكبرى بشهادة فريق برشلونة الكتالوني

اسبانيا / كلانسي الإخبارية :

اختيار  جماهير نادي برشلونة الأرجنتيني ميسي إثر احرازه أربعة أهداف ضمن فوز برشلونة بخماسية نظيفة

صرح الموقع الرسمي لنادي ​برشلونة الإسباني​ عن اتخاذه قرار يفضي، باختيار جماهير الفريق الكتالوني للهدف الذي أحرزه قائد الفريق، الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ في مرمى ايبار،وذلك خلال  المباراة التي انتهت بنتيجة فوز برشلونة بخماسية مذهلة ، اربعة منها تعود للاعب الأرجنتيني.

تاريخ أهداف ميسي

وسبق أن تمكن ميسي بجدارة من احراز التفوق على هدف ​انسو فاتي​ في مرمى ليفانتي في المباراة التي انتهت بنتيجة فوز برشلونة بهدف 2 – 1، وهدف ​فرينكي دي يونغ​ في مباراة الفوز على ريال بيتيس بنتيجة 3 – 2، وهدف ​انطوان غريزمان​ في مرمى نابولي في المباراة التي جاءت نهايتها بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ضمن ذهاب الدور ال 16 من دوري ابطال اوروبا.

ميسي أفضل هداف في تاريخ الدوريات الخمس الكبرى

حيث أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، أفضل هداف في تاريخ الدوريات الخمس الكبرى، بعد أن أنهى شراكته مع نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأفادت شبكة “أوبتا” المتخصصة في جمع ونشر الإحصائيات الرياضية، أن ليونيل ميسي يتم اليوم  هدفه رقم 438، ضمن مجموع الأهداف التي أحرزها خلال 474 مباراة، ليتفوق على الدون رونالدو، الذي سجل 437 هدفا في 540 مباراة مع الأندية التي شارك معها، وهي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، وفريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي.

ميسي يتصدر مركزا مميزا ضمن هدافي الليغا الإسبانية

ويحتل  ميسي مركز متصدر ضمن هدافي الليغا الإسبانية في الموسم الحالي برصيد 19 هدف، ليتجاوز مهاجم  ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما بفارق 6 أهداف  .

رونالدو يحتل المركز الثاني ضمن هدافي الدوري الإيطالي

فيما يتصدر كريستيانو المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 21 هدفا، بفارق 6 أهداف خلف الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

Comments are closed.