الدوري السعودي 2021 يشهد مباراة الباطن في مواجهة ضمك اليوم

الدوري السعودي  2021 يشهد مباراة اليوم بين فريق الباطن وفريق ضمك وتعتبر واحدة من أهم المباريات المقامة  في الدوري السعودي وخاصتًا بسبب وجودها في الجولة ما قبل الأخيرة في عمر الدوري السعودي .

الدوري السعودي 2021 يشهد مباراة الباطن في مواجهة ضمك اليوم

تقام اليوم مباراة الباطن وضمك بعد تأجيلها لمدة 24 ساعة وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية مما دفع الطائرة إلى تغير خط سيرها مما جعل مدرب فريق الباطن يشعر بالغضب من التأجيل خصوصًا ان المباراة تقام على أرضه وكان ذلك استعداد الباطن وفريقه بالكامل إلى المباراة .

وسوف تذاع المباراة اليوم على قناة السعودية الرياضية  وتردد القناة هو 12284 على قمر صناعي نايل سات ومعدل الترميز هو 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 والاستتقطاب عمودي .

أما على قمر صناعي بدر سات يكون تردد المباراة هو 12149 والاستقطاب أفقي ومعامل الترميز 3000 .

وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة الثامنة  مساءًا بتوقيت مصر أما في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية .

ترتيب فرق الدوري السعودي قبل مباراة اليوم

في المرتبة الثالثة عشر يأتي فريق الباطن وقد خاض ثمانية وعشرون مباراة فاز في ثمانية مباريات وتعادل في تسعة مباريات وكذلك خسر في إحدى عشر مباراة ووصل رصيده من النقاط إلى 33 نقطة .

أما فريق ضمك فيأتي في المرتبة الخامسة عشر في ترتيب الدوري السعودي وقد شارك في ثمانية وعشرون مباراة فاز في سبعة مباريات وتعادل في تسعة مباريات وهزم في إثنى عشر مباراة وحقق 30 نقطة اجمالية والفرق بين الفريقين ثلاثة نقاط فقط ويسعى كلًا منهم إلى تحقيقها .

أما في المرتبة الأولى حتى الأن والمتوقع حصوله على كأس الدوري السعودي هو فريق الهلال حيث وصل رصيده من النقاط إلى 58 نقطة .

اقرأ أيضًا: جدول مباريات الدوري السعودي 2021 اليوم وقنوات عرضها

Comments are closed.