خالد النبوي يهدد اعتزال الفن بعد إعلان مسلسل لما كنا صغيرين

أثار الملصق الدعائي لمسلسل “لما كنا صغيرين” غضب الفنان خالد النبوي، وذلك بعد ظهور الفنانة المصرية ريهام حجاج في المقدمة، ويأتي خلفها كلا من الفنان خالد النبوي، والفنان محمود حميدة.

خالد النبوي ينشر بيان له

وبعد نشر الملصق الدعائي على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفنان خالد نبوي بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع “الفيس بوك”، وهدد فيه اعتزال الساحة الفنية.

قال خالد النبوي في بداية البيان “بسم الله الرحمن الرحيم.. لم أتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصًا على العمل بالأساس، ولأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم.. أعتذر هذه المرة وستكون الأخيرة لأني مدين للجمهور ولعائلتي، ولهذه المهنة العظيمة، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل”.

خالد النبوي يعترض على الملصق الدعائي

وتابع خالد النبوي في بيانه له على الفيسبوك: “أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على وسائل التواصل الاجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة”.

خالد النبوي يبلغ المنتج عدم موافقته على الملصق الدعائي

واستكمل خالد النبوي حديثه قائلا: “أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيئًا وأنه سيتم تصحيحها فورًا، وللأسف لم يحدث حتى الآن”.

وأضاف النبوي: “تحدثت كثيرًا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا أوافق على أي دعاية نشرت نهائيًا، وأن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تماما.. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنًا وسنًا.. وفيه احترام تام لفني واسمي.. فضلاً عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا”.

واستطرد خالد النبوي قائلا: “وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصة بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبًا.. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا”.

وتابع حديثه قائلا: “في النهاية أقول لمن يلوموني حبًا، أو من تطاولوا كرهًا، خيرًا أو شرًا، بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرًا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل”.

Comments are closed.