هكذا نجت الممثلة المصرية مايا فارس من حريق اندلع في منزلها

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية ​مايا فارس تفصح عن نجاتها بأعجوبة من حريق كان أن يشب في منزلها

أقدمت الممثلة المصرية ​مايا فارس​، اليوم الإثنين، على الافصاح عن نجاتها بسلام من حريق، كاد أن يندلع وينتشر في منزلها.

الممثلة المصرية ​مايا فارس تشارك جمهورها تفاصيل حادثة اندلاع حريق في منزلها واصفة الحادث بأنه غريب

حيث قامت مايا بمشاركة جمهوره على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، تفاصيل الحادثة ، حيث أوضحت أن الله نجاها بسلام اليوم من حريق اندلع في منزلها، مبينة أنها للمرة الأولى تتمكن من فهم احساس قيام شخص بالقفز من بلكونة حتى يستطيع إنقاذ بيتك قبل أن تأكله الحريق التي شبت فيه، وان اليوم بالنسبة لها يوم غريب للغاية.

الممثلة المصرية ​مايا فارس تؤكد أن الحريق اندلع في منزلها لأنها تركت الطعام على الغاز وخرجت من منزلها

كما أكدت مايا، أن باب منزلها، تم إغلاقه بشكل مفاجئ، وهي كانت متواجدة خارج منزلها ،ومفتاح الباب كان داخل المنزل، مشددة أن الغاز كان مشتعلا على الطعام الذي نقوم بتحضيره، وهي غير متمكنة من دخول منزلها ، وأنه كانت هناك محاولات حثيثة لكسر باب البيت، إلا أنهم لم يستطيعوا ذلك ومحاولتهم باءت بالفشل، ورائحة الدخان تنبعت من منزلها، وليس لديها أي علم بما ستفعله في حالتها الصعبة هذه.

الممثلة المصرية ​مايا فارس تكشف أن استطاعت إنقاذ منزلها من الحريق بالقفز من بلكونة الجيران على منزلها

وكشفت فارس، أنها قامت بقرع باب الجيران وقفزت من البلكونة ،لتحمد الله أن شباك منزلها كان مفتوحا، مؤكدة أنها استطاعت إنقاذ منزلها قبل أن تأكله النيران، وأن ستر الخالق هو نعمة كبيرة، لتختم “الحمد لله يارب”.

الممثلة المصرية ​مايا فارس تشارك في مسلسل النهاية الذي يعرض حاليا في رمضان

وتجدر الإشارة، إلى أن الممثلة المصرية مايا، فارس تشارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “النهاية”، من بطولة يوسف الشريف، سهر الصايغ، ناهد السباعي، وعمرو عبد الجليل.

Comments are closed.