يوسف الشريف ينشر إعلان مسلسل النهاية

نشر الفنان المصري يوسف الشريف، إعلان ترويجي لمسلسل “النهاية” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ويعتبر العمل من المسلسلات المصرية التي ستعرض خلال شهر رمضان القادم 2020 عبر شاشة قناة  on المصرية.

أحداث مسلسل النهاية

ويعتبر مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف من مسلسلات الخيال العلمي، وتدور أحداث العمل في عام 2120 ميلادي، حول مهندس يحاول مواجهة تأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يحدث تغير بكل شي في الاحداث بعدما مشاهدة  إنسان آلي مستنسخ منه.

يوسف الشريف ينشر إعلان ترويجي

وعلق بطل مسلسل “النهاية” يوسف الشريف على إعلان العمل الذي نشره على موقع “تويتر” قائلا:  “يارب يبقى خير.”، حيث نال الاعلام الترويجي إعجاب المتابعين على حسابه الرسمي، اطلق عدد منهم هاشتاق باسم المسلسل والبطل.

مصريون يطلقون هاشتاق للفنان يوسف الشريف

وانتشر هاشتاق #شابو_يوسف_الشريف عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للتعبير عن اعجابهم بالاعلان الترويجي لمسلسل “النهاية” من اخراج ياسر سامي، وتأليف الكاتب عمرو سمير.

الفنان محمد هنيدي يشارك إعلان مسلسل النهاية

وعبر الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي، عن اعجابه بمسلسل يوسف الشريف من خلال مشاركة إعلان مسلسل “النهاية” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكتب هنيدي قائلا “مبروك يا جو .. شابوه على كل ثانية في التريلر”، ورد عليه الفنان المصري يوسف الشريف على  مشاركة محمد هنيدي قائلا:”ربنا يبارك فيك يارب… شكراً جداً جداً …الحمدلله…”

وفي ذات السياق نشر مؤلف مسلسل “النهاية” الكاتب عمرو سمير منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موضحا عدة نقاط، مشيرا فيه أن المسلسل “صناعة مصرية 100%”.

أبطال مسلسل النهاية

ويشارك في مسلسل “النهاية” عدد من الممثلين المصريين ومنهم الفنان المصري يوسف الشريف، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان شريف منير، والفنان أحمد وفيق، وناهد السباعي، وسهر الصايغ، ومحمد محمود عبد العزيز، والفنانة سارة عادل، والممثل اللبناني باسم مغنية، وعد آخر من الممثلون المصريون، ومن المتوقع أن يستمر تصوير المسلسل النهاية حتى شهر رمضان، ويتم عرض العمل على شاشات التلفاز بداية شهر رمضان المقبل 2020.

 

 

Comments are closed.