“100وش” هل قصدت مايا دياب نوال الزغبي بتغريدتها؟!

0

أحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب  منذ  عدة أيام وبالتحديد خلال حلقة مواطنتها نوال الزغبي على محطة “MTV”  اللبنانية ضمن برنامج “ضحك وجد ولعب” مع  محمد قيس .
وغردت مايا في التغريدة التي نشرتها عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: ” في شي عم بحضرو على التلفزيون هلّأ ذكرني بغنية لـ حبيبي تامر حسني “من كتر الناس اللي بمية وج وحشونا الناس اللي بوجّين”.. دجاست سيينغ..

هل تقصد مايا دياب نوال زالغبي في تغريدتها؟

اعتبر الكثير أن تغريدة مايا  كانت تقصد  نوال الزغبي التي تحدثت في الفقرة الأولى من البرنامج عن عدم اعجابها بجميع حفلات “الأونلاين” التي قام بها نجوم الغناء.

ومعلومات خاصة لـمجلة “سيدتي” قد أدلت لها إلى أن “مايا لم تقصد نوال بتغريدتها، وبالأخص أنه في آخر فترة لم يكن هناك أي خلاف بين الفنانتين، وسبق وقامت مايا بتسميتها في احدى التحديات التي لها علاقة بـ “كورونا”، ونوال قبلت التحدي وشاركته عبر حسابها على “انستقرام”، وهذا ما يدلّ على أن لا خلاف مع نوال”.

“خمّنوا الأمر” ستوري مايا دياب يثير تساؤلات الفانز

قامت  مايا بنشر  فيديوهات في الستوري الخاص بها بانستقرام وصور لها من ستوديو هادي شرارة جمعها بالفنان زياد برجي حيث علقت: “خمّنوا الأمر”، و أيضًا في صورة جديدة  قامت بنشرها  في الإستديو مع كل من زياد برجي والموزع الموسيقي هادي شرارة ومهندس الصوت إيلي بربر.وكانت مايا تشاركت  مع جمهورها بصورة جديدة مرسومة ببرامج تحرير الصور واحتفت مايا بالصورة التي أظهرتها في هيئة الأميرة ياسمين، بطلة “علاء الدين والمصباح السحري” من افلام شركة ديزني. وعلقت : “أنا واقعة بحب هذا النوع.. أعتقد أن عالم ديزني يناسبني؟!.. اسمحوا لي أن أعرف من صنعها؟.. ومن هي شخصية ديزني المفضلة لديكم؟.. أنا لست أميرة ديزني فقط، أنا أميرة حقيقية”.
تتجهز مايا إلى حفل مباشر للمرة الثالثة لكن لم تسرد أي تفاصيل أخرى عنه .

Leave A Reply

Your email address will not be published.