البرنس محمد رمضان 2020 موعد مسلسل البرنس الحلقة 16 وأحداث مسلسل البرنس 16 وتوقيت الاعادة

0

يترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، بسبب أحداث العمل المشوقة، حيث نال العمل نسبة عالية من المتابعين في الوطن العربي ومصر، واعجب عدد منهم بدور محمد رمضان في المسلسل .

أحداث مسلسل البرنس الحلقة الماضية

دارت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “البرنس” حول زيارة عادل “أحمد داش” لأخوه رضوان البرنس “محمد رمضان” في السجن، وأكد له أنه شهد زورا هو واخته نورا ضده، وذلك بعد تهديد فتحي لهما في حال عدم القبول.

واستعد عادل شقيق رضوان البرنس، أن يقول الحقيقة للنيابة العامة مقابل سماحه، وطلب رضوان البرنس منه أن يتوقف عن تعاطي المخدرات، ويعود كما كان في الماضي، ويهتم بأخته نورا، وعد السماح لاي شخص في تهدديها وابتزازها أبدا.

وقرر عادل الاقلاع عن المخدرات بعد وصوله إلى البيت، وذلك رغم عدم اقتناعه بكلام البرنس بسبب الإدمان على المخدرات، وتأكد انها مضره للصحة ونفذ طلب اخوه الأكبر الذي يخاف عليه وعلى صحته.

طاقم مسلسل البرنس

يعد مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامى ويضم العمل كلا من الفنات المصري محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، ويعتبر من إنتاج شركة سينرجى.

موعد الحلقة 16 من مسلسل البرنس

سيتم بث الحلقة السادسة عشر من مسلسل “البرنس” مساء اليوم على شاشة قناة dmc فى تمام الساعة 7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة 2:00 صباحا، والساعة 10:00 صباحا، وكذلك يذاع المسلسل عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، و يعاد الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية الساعة 12:00 صباحا، وعلى قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.