عابد فهد ينتصر على السقا

0

يشهد برنامج “إغلب السقا” في كل حلقة  تحديات  ترفيهية ورياضية فريدة من نوعها  بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة  يتسابق الالنجم المستضاف  مع السقا في الكثير من المجالات غير المألوفة ، وفي نهاية الحلقة  يقوم النجم المستضاف  بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، إضافةً لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة،  يُعرض البرنامج  على شاشة MBC مصر وMBC العراق وذلك يومياً  خلال شهر رمضان المبارك وتقدمه  الفنانة المتألقة رزان المغربي .

حل َ الممثل السوري  عابد فهد منافساً شرساً ومتحدياً أحمد السقا في الحلقة السادسة عشر من البرنامج ” وكالعادة تقوم رزان بتقديم الضيف “عابد فهد” بطريقتها الجميلة  وقالت:”معانا اللي صوته بيخوف، جابر سلطان الدراما، محمود مليجي السينما، أبو ليونا وتيم، عابد فهد”.

“إذا كنت كبير الأكشن فأنا أكبره” هذا ما قاله عابد فهد متحدياً السقا.

قام عابد فهد بتقديم مقدمة جهزته  له رزان ونصت على: “بلغني اليوم أنني سأبارز وأقابل أحمد السقا، في حلقة جديدة من برنامجه “إغلب السقا”، وأنا بالفعل أنتظره الآن، وسيدخل ويقترب، ولكن هيهات يا سقا، فإذا كنت كبير الأكشن فأنا أكبره، ستجد أمامك من قال للشر قوم وأنا أعد مكانك، معانا اللي محدش هيقدر عليه إلا عابد فهد”.

تحديات “إغلب السقا ” المثيرة

فقرة “كرة القفص” وهي التحدي الأول وهي  عبارة عن مباراة كرة قدم تُلعب داخل قفص وقد فاز فيها السقا.
أما التحدي  الثاني “عنق الزجاجة” فتعادل عابد فهد والسقا وفاز عابد بالمرحلة الثانية بجدارة .

وفي التحدي الثالث وهو تحدي “الأفيش”، فيتوجب على  المتنافسين أن يخمنو  اسم المسلسل من خلال الأفيش قبل الآخر، وقد فاز السقا في هذه المرحلة و في الفقرة الرابعة في تحدي “ثبت الترابيزة” وهو عبارة عن ترابيزة  صغيرة مثبتة في السقف ويتوجب على كل منافس أن يضع وزن ويحرص  كل الحرص على عدم سقوط أي من الأوزان من الترابيزة المتحركة، وقد تصدر بهذا التحدي عابد فهد .

وفي تحدي “الصامولة” وهو تحدي  سرعة  في ربط مجموعة من الصواميل، فاز في نهاية الحلقة عابد فهد  وتبرع بجائزة الحلقة وهي مبلغ 100 ألف جنيه إلى جمعية “الأورمان”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.