النهاية يوسف الشريف رمضان 2020 موعد النهاية الحلقة 24 وأحداث النهاية الحلقة 24 وتوقيت الاعادة

0

أحداث مشوقة شهدتها الحلقة الماضية من مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف، وتصدر العمل تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ويعرض المسلسل خلال شهر رمضان الجاري 2020 عبر القنوات التلفزيونية الناقلة، وينتظر المتابعون عرض الحلقة القادمة من مسلسل”النهاية”.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل النهاية

الكثير من الأحداث المشوقة دارت في الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل “النهاية” حيث يستمر زين “يوسف الشريف” بقراءة الكتيب الذي تركه أرسلان “أحمد مجدى” له  قبل مقتله.

وخلال التحقيق الصحفي لمصطفى خليل “محمود عبدالغني” وجد عبارات غريبة داخل الظرف المتروك له، وهي نفس النهج الحفاظ على العهد، وكذلك قد وجد ظرف ثاني بداخله عدد من الصور وإختلاف الفترات الزمنية بين كل صورة، وقد شاهد شخص معين في جميع تلك الصور، وعلى أثر ذلك قام بالبحث على جميع الصور والاستديو ومالكه، حتى استطاع معرفة أحد المتواجدين بالصور وهو الممثل إبراهيم الشرنوبي.

وكان الشرنوبي متواجد داخل أحد المصحات النفسية، وذلك بالرغم أنه بكامل قواه العقلية، حيث قام بدعوته لموعد «جلسات المحبة».

وتمكن خليل من التسلل  إلى قاعة الاجتماع من خلال خداع أمن الفندق، وشاهد داخل الاجتماع رجال أعمال وعدد من الأشخاص من جنسيات مختلفة يتحدثون على الحفاظ على العهد والسيطرة على جميع بلدان العالم، حتى شاهد زعيمهم، وهو ذات الشخص المتواجد بجميع الصور التي كانت داخل الظرف.

وقامت قوات أمن الواحة بمهاجمة المهندس زين وهو يقرأ الكتيب داخل الواحة، وظهر خلال الحلقة رئيس الواحد “إياد نصار”، حيث يجسد شخصية المسيخ الدجال.

موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل النهاية

ستذاع الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “النهاية”،  مساء اليوم عبر شاشة قناة اون المصرية عند  الساعة 11:15 حسب توقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:15  حسب توقيت مصر، وعند الساعة 10:15 حسب توقيت الأردن والسودان، ويعاد العمل عند الساعة الثانية صباحا حسب توقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت السعودية، والاعادة الثانية في تمام الساعة الثانية مساء حسب توقيت مصر وفي تمام الساعة الثالثة مساء حسب توقيت السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.