مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم السبت 29-8-2020 والقنوات الناقلة

0

يعرض لكم كلانسي نيوز مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم السبت الموافق 29 / 8 / 2020 حيث تعقد اليوم مباراة بين الإنتاج الحربي وطلائع الجيش على ستاد السلام والاهلى، وأيضًا منافسة بين أسوان وبيراميدز على ستاد كلية الشرطة بالعباسية، ومباراة بين المصرى البورسعيدي والاهلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك خلال بداية مواجهات الجولة 23 من الدوري المصري العام الذي عاد بعد غياب طويل منذ توقف المنافسات في مارس الماضي جراء تفشي فيروس كورونا.

موعد مباراة الإنتاج الحربى وطلائع الجيش

تعقد مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا في منافسة صعبة بين الفريقين يدخلها فريق الإنتاج الحربي بعد خسارته أمام بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد  خلال الجولة الماضية، وكما تعادل طلائع الجيش مع سموحة بهدف لكل فريق في ذات الجولة الماضية.

موعد مباراة أسوان وبيراميدز

تعقد اليوم مباراة بين أسوان وبيراميدز على ستاد كلية الشرطة بالعباسية عند الساعة السادسة مساءٌ بتوقيت مصر في منافسة صعبة بين الفريقين يدخلها أسوان بعد تعادله أمام انبى بهدف واحد لكل فريق في الجولة الماضية، وتمكن فريق بيراميدز من الفوز على الإنتاج الحربي بثلاث أهداف دون رد في ذات الجولة الماضية.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى والأهلي

تعقد اليوم السبت مباراة بين المصرى البورسعيدي والاهلي  على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءٌ، وحيث فاز الفريق الأحمر أمام أنياب الجونة بهدف دون رد، وجاء الهدف في الدقائق الأخيرة بأقدام اللاعب مروان محسن، ليستمر في صدارة الدوري المصري وذلك برصيد 59 نقطة.

القنوات الناقلة لمنافسات الدوري المصري

ستعرض قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري اليوم السبت 29 أغسطس 2020، مع تقديم استوديو تحليل رياضي قبل بداية المواجهات بوجود عدد من لاعبي كرة القدم المصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.