سر تعليق شقيقة كارمن سليمان المثير للانتقاد

مصر/ كلانسي الإخبارية:

فرح شقيقة الفنانة كارمن سليمان تفقد أعصابها

لم تستطع فرح شقيقة كارمن سليمان تمالك اعصابها عقب تلقيها تعليقات سلبية على صور احتفال شقيقتها بخطوبتها، من خلال إقامة حفل في إحدى البواخر على النيل.

تعليق شقيقة كارمن الذي عرضها للانتقاد

حيث نشرت فرح شقيقة كارمن سليمان صورة جديدة من أجواء حفل خطوبتها، ظهرت فيها مع أختها وزوجها وخطيبها، وعلقت بحدة قائلة: “الاتنين مصطفي و احنا قصيرين و هما طوال ( اوي) و ده مش فرحي و معلش علي الكوتشي هبقي البس جزم تريحكوا انتو المره الجايه و انا و اختي مش توأم في حاجة تانية”، ووضع رمز تعليقي يعبر عن الضحك بقوة.

التعليق الساخر من شقيقة كارمن سليمان كان السبب في تعرضها لانتقادات قاسية من قبل متابعيها، الذين صرحوا أن ما كتبته فرح غير لائق ابداً ، وإن كان لديها شعور معبر عن تضايقها من بعض التعليقات السلبية ضدها ، حينها عليها أن تحول خصوصية الحساب إلى حساب خاص.

دفاع جيش شقيقة كارمن عنها

كما هناك منتقدين ، هناك مدافعين ، فتعليق شقيقة كارمن سليمان الذي عرضها للانتقادات
لم يكن خاليا من دفاع محبي شقيقة كارمن سليمان عنها، من خلال تأكيدهم على أن البعض كتب تعليقات قاسية على صور خطوبتها وأفسد فرحتها وما صدر من فرح جاء كردة فعل بعد تعرضها لموقف عصيب نتيجة ما قيل من أمر سلبي بحقها.

إطلالة شقيقة كارمن سبب انتقادها

جدير بالذكر ، أن أقدمت فرح شقيقة كارمن سليمان بنشر عدة صور من احتفال أختها بها، والتي أطلت فيها بفستان ناعم منفوش من اللون الأبيض بتصميم Off Shoulder، وارتدت مع هذه الإطلالة البسيطة حذاء رياضي.

ومع نشر شقيقة كارمن سليمان صور توضح إطلالتها من حفل خطوبتها، تعرضت لانتقادات جارحة بسبب ارتدائها لحذاء رياضي مع الفستان، ومرة أخرى لاقت اعتراض على تصميم فستانها، ويبدو أن هذا ما أشعرها بالضيق ودفعها للتعليق بشكل قاسٍ وحاد.

Comments are closed.