قوت القلوب بطولة ماجدة زكي أحداث الحلقة 13 وموعد عرضها

0

يتابع محبي الدراما المصرية، مسلسل قوت القلوب بطولة الفنانة المصرية ماجدة زكي، حيث شهد العمل نسبة متابعة عالية من قبل الجمهور في الوطن العربي، نقدم لكم في هذا الموضوع تفاصيل الحلقة 13 من قوت القلوب وموعد عرضها.

كانت بداية عرض المسلسل المصري قوت القلوب مساء يوم السبت 21 مارس 2020، ومن المقرر عرض العمل على جزأين، حيث سيعرض الجزء الأول خلال مارس وأبريل، والجزء الثاني من العمل سيبث خلال شهر رمضان، وذلك حسب تصريحات ممثلي المسلسل .

موعد عرض الحلقة 13 من قوت القلوب

حيث ستعرض الحلقة 13 من مسلسل قوت القلوب مساء على شاشة الحياة الحمراء عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، ويعاد المسلسل عند الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مصر والساعة الثانية صباحا بتوقيت السعودية، ويعاد في المرة الثانية عند الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة .

أحداث الحلقة 13 من مسلسل قوت القلوب

 

وتدور أحداث الحلقة 13 من المسلسل المصري قوت القلوب حول مقابلة حسن لشيرين جابر طاحون، حيث كانت المقابلة بها الكثير من المشاحنات والغضب، حيث طالبته بالتعرف على صاحب الصورة التي قامت الممرضة برسمها للشخص الذي يريد قتل والدها، وتحدثت مع حسن بغضب وتكبرياء وتعالي، لذلك قرر حسن تركها وذهب بعد أن أعطاها درساً في الأخلاق والاحترام.

تردد قناة الحياة المصرية

يمكنكم مشاهدة مسلسل قوت القلوب المصري عبر قناة الحياة الحمراء من خلال القمر الصناعي نايل وعبر التردد 12207، معدل الترميز 27500 الاستقطاب رأسي (v)
معدل الخطأ 5/6.

طاقم عمل مسلسل قوت القلوب

يعد مسلسل قوت القلوب من بطولة الفنانة المصرية ماجدو زكي، يشارك بجانبها كلا من الفنان محمد أنور، و الفنان خالد زكى، و الفنان إسلام جمال، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقى، و الفنان مصطفى درويش، والفنان فراس سعيد، والفنانة نورهان، والفنانة ديانا هشام، والفنان سمر علام، والفنان إفرام محمد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.