النهاية يوسف الشريف رمضان 2020 موعد مسلسل النهاية الحلقة التاسعة وقنوات عرض مسلسل النهاية الحلقة 9 وتوقيت الإعادة

0

نقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “النهاية”، الذي يتابعه عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، ويعتبر العمل من المسلسلات الدرامية المصرية، ونالت الحلقات الاولى من مسلسل النهاية اعجاب المتابعون، وتصدر اسم العمل محرك البحث جوجل.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل النهاية

حيث ذهب المهندس زين “يوسف الشريف” إلى مضيف المطعم، طالبا منه أن يحكي له حكاية الواحة، وحيث أخبره الأخير بعد معرفته اي شيء، وقال له المنهدس زين أنه سيعطيه 17 وحدة إذا قال له القصة، يعطيه الجرسون معاد للقاء به في اليوم التالي.

وفي مشهد آخر من حلقة مسلسل النهاية، يحقق ضابط الشرطة مؤنس مع صباح، وحيث يسألها عن سبب سرقة وعيه لتخبره انها زين، وكذلك يسألها الضابط عن مكعب الطاقة الذي صنعه المهندس زين، وتخبره إنها لا تعلم عنه شيئا ليتعجب الضابط مؤنس، وتقول له أن والدها كان يعمل في هذا الشيء، وتقول له أنها ستعمل معهم في “إنرجي كو” اذا تم اثبات براءتها.

قصة مسلسل النهاية

يعتبر مسلسل النهاية من اعمال الخيال العلمي، وتدور أحداثه في عام  2120 ويحاول الفنان المصري يوسف الشريف بطل المسلسل الذي يعمل مهندسا للتصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم والبشر، ولكن يتغير كل شيء بعد ذلك حينما يلتقي بانسان آلي مستنسخ منه.

موعد الحلقة التاسعة من مسلسل النهاية

ستذاع الحلقة التاسعة من مسلسل “النهاية” مساء اليوم على شاشة قناة ON المصرية في تمام الساعة 11:15 حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 10:15  حسب توقيت مصر وعند الساعة 10:15 حسب توقيت الأردن والسودان.

ويعاد مسلسل النهاية عند الساعة الثانية صباحا حسب توقيت القاهرة وعند الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الرياض والاعادة الثانية في تمام الساعة الثانية مساء حسب توقيت مصر وفي تمام الساعة الثالثة مساء حسب توقيت السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.