DARK الموسم الثالث 2020 موعد DARK ومنصات عرض DARK وتوقيت الاعادة

0

يترقب المتابعين طرح الموسم الثالث من مسلسل Dark، حيث تصدر اسم العمل مؤشرات محرك البحث جوجل في السعودية ومصر، وحيث تابع الموسم الأول والثاني عددا كبيرا من الجمهور في الوطن العربي والعالم ونال المسلسل شهرة واسعة .

موعد عرض مسلسل DARK الموسم الجديد

ومن المقرر أن تعرض منصة Netflix الالكترونية حلقات الموسم الثالث من مسلسل DARK، مساء اليوم السبت 27 يونيو 2020، ويتكون الجزء الجديد 6 حلقات، وحيث تصل مدة كل حلقة 60 دقيقة.

قصة مسلسل DARK الموسم الثالث

ويتحدث الجزء الثالث من مسلسل DARK عن “جوناس” حيث يجد نفسه في نسخة مغايرة من مدينة ويندن، ويعرف بذلك أن “آدم” ليس الشخص الوحيد الذي يتلاعب بالزمان، والمكان، ونهاية العالم، من أجل تحقيق  أهدافه في دائرة لا نهائية لها من الأسباب والنتائج.

ويعتبر العمل الدرامي Dark ضمن سلسلة ألمانية أصلية، حيث تم صناعة العمل لشبكة نتفليكس التليفزيونية بشكل حصري، وحيث يتحظث عن الفترة الزمنية في عام 1986، داخل إحدى البلدات الألمانية الصغيرة ذات ماضٍ غريب ومأساوي  واسم البلدة يدعى “فيندن”، وتدور في تلك البلدة حادثة اختفاء مفاجئ لطفلين صغيرين، وذلك يثير حالة من الضجة الكبيرة داخل البلدة، وتبحث 4 عائلات عن هذا اللغز الغامض للوصول إلى إجابات

طاقم عمل مسلسل Dark

وجاء مسلسل Dark ضمن إطار دراما وغموض، ويعتبر من إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ومن إعداد وتأليف باران بو اودار، ويضم العمل عددا من الفنانين، ومنهم، لويس هوفمان، أوليفر ماسوشى، جوردى تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، ومارك واشكى.

ونتابع معكم من خلال موقعنا الالكتروني كلانسي نيوز أحداث وحلقات مسلسل Dark الموسم الجديد، وكل ما يتعلق بالأعمال الدرامية والسينمائية الجديدة العربية والاجنبية المدبلجة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.