DNA بطولة معتصم النهار ودانييلا رحمة موعد DNA وقناة عرض DNA وأحداث العمل

0

كشفت منصة شاهد الرقمية موعد عرض المسلسل الجديد “DNA”، وتفاصيل المسلسل والإعلان الترويجي لحلقات العمل، ويعتبر من بطولة الفنانان اللبنانيان معتصم النهار ودانييلا رحمة.

المسلسل الجديد DNA

وأكدت شاهد ViP الرقمية في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إنه سيتم عرض مسلسل DNA  بمعدل حلقتين كل يوم سبت من كل أسبوع، العمل يعتبر من إنتاج جمال سنان ومن أخراج  المخرج المثنى صبح، ومن تأليف وحوار وسيناريو ريم حنا، وأشارت “شاهد vip” إلى أن المشاهدين شاهد على موعد مع التشويق والإثارة ابتداءً من اليوم السبت.

أبطال مسلسل DNA

ويشارك في مسلسل DNA الفنانان معتصم نهار ودانييلا رحمة ولأول مرة يجتمعان بعمل درامي مشترك بينهما، يجمع بين التشويق والإثارة وكذلك الرومانسية، حيث نجحت الفنانة اللبنانية في الابداع في تجسيد دورها بخفة  في فترة زمنية قصيرة.

أحداث مسلسل DNA

صرحت دانييلا رحمة خلال لقاء معها إنه تجتمع مع الفنان معتصم النهار لأول مرة في عمل فني معه، مؤكدة أن حماسها كبير لتجسيد الشخصية ودورها الجديد والمختلف عن كل ما قدمته في الأعمال السابقة.

وأكدت دانييلا أنها تجسد شخصية فتاة اسمها آية، وهي مركبة، حيث تتعرض لظروفا قاسية خلال حياتها وتتذكر قسوة الماضي، قبل أن تتقابل مع معتصم ويساعدها في نسيان كل الصعاب ويدور بينهما قصة رومانسية.

حلقات مسلسل DNA

مسلسل DNA يتكون من عشرة حلقات فقط، ومن المقرر أن يستمر طرحه لمدة خمسة أسابيع مستمرة (شهر وأسبوع)، وفي حال كان عدد المشاهدات كثيرة سيتم عمل جزء ثانٍ من المسلسل.

قدمنا لكم تفاصيل المسلسل الجديد DNA، ونتابع معكم كل جديد بخصوص الأعمال التلفزيونية الجديد ومواعيد عرضها، والقنوات الناقلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.