realme X3 SuperZoom ما هو سعر ومواصفات الهاتف

0

 

وأعلنت شركة realme عن مواصفات  المنتجات الأربعة، وهم الهاتف الذكيreale X3  SuperZoom وتتقدم به شركة realme فئة الـ “Flagship.

ويعتبر هاتف realme X3 SuperZoom من ضمن عدد غير مسبوقة من المميزات القياسية حيث يصبح من دون منافس في السوق افضل هاتف ذكي جديد من هذه الفئة بسعر أقل من 10,000 جنيه.

معالج الهاتف

وجاء realme X3 SuperZoom من حيث الأداء بأفضل المعالجات في دول العالم وهو +Snapdragon 855  Qualcomm سابع النواة الذي يعتبر أعلى معايير من منصة Antutu Benchmark (510،000+) بقوة 2.96 جيجا هرتز ومعالج رسوميات Adreno 640، وذلك يوفر أداءً قوي  لعشاق الألعاب والبرامج بحجم كبير، وتأتي واجهه المستخدم realme UI المميزة في اندرويد 10.

مساحة التخزين في الهاتف

وبالنسبة لمساحة  التحزين في هاتف  realme X3 SuperZoom جاءت 256 جيجا مع 12 جيجا رام ، وبطارية بسعة 4200 مللي امبير تدعم نظام الشحن السريع ” فلاش” وذلك بقوة 30 وات.

ويواجد في هاتف realme الجديد بأحدث أنظمة التبريد المتقدمة (سائل وبالبخار) وذلك موجودة في انابيب نحاسية قياس8ملليمتر  لتغطية فعالة لأي من مصادر الحرارة الداخلية، من أجل الحفاظ على عنصري الكفاءة والسرعة والكفاءة سواء عن طريق عمليات التشغيل أو الشحن السريع .

شاشة الهاتف 

وجاءت هاتف شاشة realme X3 SuperZoom  بقياس 6.6 بوصة FHD+ وبدقة 1080×2400 بيكسل بوضوح فائق، وذلك مع  تحديث غير مسبوق في هذه الفئة 120 هيرتز  بحيث يقدم تجربة بصرية سهلة وممتعة مع كل تمريره على الشاشة دون الاحساس بأي بطء أو”تقطيع”  في الصور.

Leave A Reply

Your email address will not be published.