The Mandalorian الموسم الثالث موعد The Mandalorian وقنوات عرض The Mandalorian

0

أعلنت وسائل إعلان موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل الخيال The Mandalorian، بعد تحقيق نسبة مشاهدات عالية في الجزء الثاني من العمل الذى عرض قبل أشهر قليلة، وذلك ساعد برفع تقييمات المسلسلات بنسبة عالية جدًا، حتى وصلت لـ 93% عبر موقع Rotten Tomatoes،

عودة مسلسلThe Mandalorian 

وبحسب صحيفة polygon، فإن المسلسل سيعود من جديد للعرض في الجزء الثالث سنة 2021 المقبلة، ويشهد الموسم الجديد من العمل العديد من الخيوط للحبكة التي وضعها مخرج المسلسل بيدرو بسكال في الجزء السابق، وبدأ طاقم العمل بتحضيرات مسلسل The Mandalorian.

تيموثي أوليفانت يشارك في nThe Mandaloria

وشارك الفنان تيموثي أوليفانت في الجزء الثاني لمسلسل nThe Mandaloria، وبحسب تقرير موقع “tv series finale”، لم يكن أوليفانت الأول أو الأخير فى أبطال الجزء الثاني من المسلسل، ويشارك في الموسم الجديد كلاً من Rosario Dawson و Kate Cahov و Michael Peine.

كذلك شارك الفنان تيمويرا موريسون في الجزء الثاني من مسلسل  The Mandalorian، الذي يطرح عبر منصة ديزني بلس،  وبحسب التقرير الذي نشره موقع  “deadline”،  ودور موريسون صغير، وطاقم العمل لم يعلن خبر مشاركة موريسون، وكما لم يكشف عن الدور الذى سيقوم به.

كما تكون الممثلة العالمية جيمى لى كيرتس، فى مسلسل حرب النجوم، The Mandalorian، الجزء الثاني الذي يعرض عبر منصة ديزنى بلس.

طاقم عمل مسلسل The Mandaloria

ويعتبر العمل من بطولة كلاً من، كايل بيسك، بيدرو باسكال، بريندان وأين، برنارد بولين، الكسندرا مانيا، لويس ريتشارد جوميز، جمال عنتر، تيت فليتشر، طوني تابوادا، ويتكون المسلسل من عشرة حلقات ويتم عرض حلقة في كل أسبوع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.