Valorant تنطلق اليوم من Riot Games مجاناً ولدول العالم بأول فصل Ignition وخريطة وعميل ومحتوى جديد

Valorant تنطلق اليوم من Riot Games مجاناً ولدول العالم بأول فصل Ignition

0

Valorant تنطلق اليوم من Riot Games مجاناً ولدول العالم بأول فصل Ignition وخريطة وعميل ومحتوى جديد

تنطلق لعبة Valorant بشكل رسمي اليوم في شتى بقاع الأرض وبشكل مجاني ، وكل ما عليك فعله الذهاب لموقع Riot Games وتحميل اللعبة من هناك .

أخيراً تستطيع وضع يدك على Valorant ، لعبة Riot Games من نوع الأكشن التكتيكي والتصويبي ,والتي يتقاتل فيها فريقين من خمسة لاعبين ضد بعضهما البعض ,ومن يتمكن من الفوز بأكبر عدد جولات ممكنة خلال 24 جولة هو الفائز في اللعبة ، وليست Valorant بلعبة تكتيكية فقط بل تحتوي على قدرات خاصة عليك استخدامها بالشكل المناسب في خطتك ،

وتنطلق اللعبة بأول حلقة لها تحت أسم Ignition وإطلاق عميل جديد وخريطة Ascent كما سيتم رفع Gameplay Trailer للخريطة مع عرض رسمي للعبة Valorant .

Valorant تحطم أرقام قياسية

تمكنت Valorant من تحطيم أرقام قياسية فيها مثل الوصول لـ 34 مليون مشاهدة في أول يوم ، و الوصول لـ 3 مليون لاعب يقوم بالولوج يومياً لـ Valorant إلى جانب 470 مليون ساعة من الـ Streams بل واستطاعت حل الكثير من المشاكل التي واجهت اللاعبين فيها.

Riot Games تعمل على حل مشاكل الخوادم والـ Ping

ضمن المشاكل التي ستعمل Riot Games على حلها هي مشاكل الخوادم والـ Ping ولهذا ركزت Riot على توفير مختلف الخوادم حول العالم بشكل يسهل على اللاعبين الوصول لـ 128fps خلال اللعب بالأخص للاعبين الذين يملكون سرعة إنترنت سيئة كما صرحت Riot بأنها ستقدم أقل Ping ممكن سيصل لـ 35ms.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.