الأمير هاري يصرح “الحياة تغيرت بشكل كبير “.

0

مما لاشك في انقلاب حياة الأمير هاري رأساً على عقب وتغيرت  بعد أن تنحى عن واجباته الملكية وانتقل إلى لوس أنجلوس وفي ظل انتشار وباء كورونا.
من خلال فيديو على حساب Invictus Games Foundation على تويتر،قد نشره الأمير هاري   قائلاً: “الحياة تغيرت بشكل كبير”، في إشارة إلى ما كان سيكون عليه حفل افتتاح دورة ألعاب الإنفيكتوس لعام 2020 والتي تم تأجيلها إلى العام المقبل  بسبب انتشار وباء كوروفا

توصيات الأمير هاري لعائلة انفيكتوس .

قد حث هاري عائلة انفيكتوس على البحث عن بعضهم البعض وحفزهم  على المشاركة في النشاطات الافتراضية في الأيام المقبلة.
وأكمل  هاري: “بينما نحتفل بيوم النصر الأوروبي نهاية هذا الأسبوع ونقدم التحية ونشيد بخدمة وتضحية جيل الحرب العالمية الثانية، كان علينا أن نجتمع معاً في هولندا لبدء ألعاب انفيكتوس في لاهاي”.
لقد تغيرت الحياة بشكل كبير لنا جميعاً منذ أن كنت آخر مرة في لاهاي، وفريق ألعاب الانفيكتوس لعام 2020 يقوم بعمل رائع للتكيف مع الوضع القائم، وهم مشغولون بوضع الخطط للعام المقبل”.
وأوضح  هاري إلى أنه سيتم قريباً مشاركة المواعيد الجديدة للألعاب وقال: “أتمنى أن يدعم جميع أفراد عائلة انفيكتوس بعضهم البعض في هذا الوقت العصيب”.
ولفت هاري إلى انه يستمع إلى قصص مذهلة عن عائلات تلتقي مع بعضها البعض عبر المنصات الافتراضية، ولكنه حث الناس على البحث عن أولئك الذين غابوا عن مواقع الدردشة.
وألحق  انه “على الرغم من أننا لا يمكننا أن نكون معاً بشكل شخصي، إلا أنني سعيد حقاً بأن هناك الكثير من الأنشطة الافتراضية المخططة لهذا الأسبوع، وأشجعكم جميعاً على المشاركة إذا استطعتم، وقد يكون الأمر ممتعاً في تغيير القاعدة العامة. طوال هذا الأسبوع سنسمع ونرى من منافسي الانفيكتوس عن خبرتهم ومرونتهم في تعاملهم مع تحديات الصحة العقلية، وهو شيء يمكننا أن نتعلم منه جميعاً.

والأمر نفسه يمكن أن يُقال عن أخصائيّ الرعاية الصحية لدينا الذي يعملون بجد للحفاظ على سلامة الجميع”.
وأشار هاري إلى أن مؤسسة ألعاب انفيكتوس ستعقد مؤتمراً افتراضياً بين المتحدثين الدوليين والمشاركين في الحدث.

Leave A Reply

Your email address will not be published.