مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين 31-8-2020 والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم كلانسي نيوز مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأثنين 31 / 8 / 2020،  حيث عادت منافسات الدوري المصري بعد توقف طويل جراء تفشي فيروس كورونا، وستعقد اليوم مباراة بين حرس الحدود ومصر المقاصة على ستاد المكس بالإسكندرية ومباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري على ستاد الإسماعيلية في نهاية مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري.

موعد مباراة حرس الحدود ومصر المقاصة

تقعد اليوم الاثنين منافسة بين حرس الحدود ومصر المقاصة عند الساعة الخامسة عصرًا على ستاد المكس بالإسكندرية في مباراة قوية للفريقين يدخلها الفريق الساحلي بعدما تعادل مع الاتحاد السكندري بهدف واحد لكل فريق في نهاية الجولة، وحيث خسر الفريق الفيومي من وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذات الجولة.

موعد مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري

تعقد اليوم الاثنين مباراة بين الاسماعيلي والاتحاد السكندري على ستاد الإسماعيلية عند الساعة الثامنة مساءً   في مواجهة قوية، يدخلها الاسماعيلي بعد فوزه على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال الجولة الأخيرة في المسابقة، وتعادل الاتحاد مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في ذات الجولة.

ويأتي فريق الإسماعيلي في المرتبة الثامنة في ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 27 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، ويأتي الاتحاد السكندري في المرتبة الخامسة بترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة جمعهم من 21 مباراة فاز في 7 مباريات منهم.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري

حيث تُعرض مباريات اليوم الاثنين من الدوري المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس مع وجود استوديو تحليل رياضي قبل بداية اللقاءات بوجود عدد من لاعبي كرة القدم المصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.